نبوءة بيريز تتحقق عن ندم مبابي بشأن رفض الإنضمام لريال مدريد فى الماضي

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

ربطت تقارير صحفية إسبانية فى الساعات الأخيرة رغبة مبابي فى الإنتقال إلى ريال مدريد فى الصيف الماضي، حيث أشارت إلى تصريحات بيريز ࢪئيس النادي المدريدي السابقة، والتي أكد خلالها أن المهاجم الفرنسي كيليان مبابي سيندم على تجديده لتعاقده مع باريس سان جيرمان ورفض مفاوضات الفريق الملكي معه فى الفترة الأخيرة.

ويبدو أن نبوءة بيريز قد تحققت على أرض الواقع، يأتي ذلك فى ظل رغبة اللاعب فى الرحيل عن صفوف باريس سان جيرمان والإنضمام لفريق ريال مدريد فى الفترة الحالية، بعد أن أظهر اللاعب ندمه الشديد على تجديد تعاقده مع الفريق الباريسي وعدم الإنضمام إلى الميرنجي.


مبابي يطير إلى مدينة مدريد غدًا

وفجرت بعض التقارير الصحفية مفاجأة كبيرة آخري، بعد أن أكدت على سفر اللاعب كيليان مبابي مع زميله بالفريق سيرجو راموس إلى آسبانيا غدًا، حيث أوضحت أن اللاعب سيذهب لتوقيع العقود مع الفريق المدريدي، تمهيدًا لتسهيل إجراءات ضمه فى يناير القادم، فى الوقت الذي ما زال يرفض فيه باريس رحيل اللاعب إلى مدريد.


موقف ريال مدريد من حقيقة ضم مبابي

ولم يتحدث أحدًا من مسئولي ريال مدريد حتى هذه اللحظة يؤكد وجود مفاوضات مع الجانب الباريسي من أجل ضم من عدمه، فى الوقت التي أشارت فيه الصحف الفرنسية أن باريس سان جيرمان لن يترك اللاعب بأقل من 300 مليون يورو، الأمر الذي يعجز الفريق الأسباني عليه تمامًا.

جدول المباريات