تقارير صحفية.. مبابي يطلب الرحيل عن باريس سان جيرمان فى يناير المقبل

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

فجرت صحيفة ماركا الإسبانية مفاجأة من العيار الثقيل برغبة المهاجم الفرنسي كيليان مبابي فى الرحيل عن صفوف الفريق الباريسي، يأتي ذلك فى ظل شعور اللاعب بعدم الإرتياح لتواجده مع النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا فى فريق واحد، لا سيما بعد الخلافات المتكررة بين الثنائي منذ بداية هذا الموسم.

وأوضحت التقارير أن مبابي يريد الرحيل إلى صفوف ريال مدريد فى الفترة المقبلة، حيث يري اللاعب أن حظوظه مع الفريق المدريدي ستكون جيدة للغاية، فى ظل رغبة اللاعب فى تحقيق البطولات القارية وصناعة مجد شخصي له مع الفريق الأسباني، خاصة أن الجميع يتوقع للاعب أن يكون نجم الفريق داخل الميرنجي، ويعيد ذكريات رونالدو مع الفريق.


موقف مفاجئ من باريس على طلب اللاعب

ويري مسئولي النادي الفرنسي باريس سان جيرمان، أن اللاعب يصطنع العديد من الأزمات مع الفريق الباريسي منذ بداية الموسم من أجل الرحيل، الأمر الذي جعل من مسئولي الفريق يفتحون الباب حول رحيل اللاعب فى الفترة المقبلة، ولكن بشرط عدم رحيله إلى ريال مدريد، مع إمكانية ترك اللاعب إلى ليفربول.


أسباب رفض رحيل اللاعب إل مدريد  !  

وتناولت بعض التقارير الصحفية أن السبب الرئيسي لعدم رغبة باريس فى ترك مبابي إلى ريال مدريد، يكمن فى موقف مسئولي الإدارتين الحالي غير المستقر بين الخليفي وبيريز، الأمر الذي يجعل إدارة النادي الفرنسي لا تقبل نهائيًا فكرة رحيل اللاعب إلى الفريق المدريدي فى الفترة القادمة.

جدول المباريات