مفاجأت قوية فى تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام شاختار فى دوري الأبطال

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

كشفت تقارير صحفية أسبانية عن أن مواجهة ريال مدريد لفريق شاختار فى دوري الأبطال، ستطرأ عليها بعض التغيرات على مستوي التشكيل للفريق، حيث سيواجه الفريق المدريدي غريمه الأوكراني بتشكيل مغاير عن مواجهة الفريق الأولى فى المسابقة، والتي انتهت بفوز الفريق الملكي بثنائية مقابل هدف، فى الجولة الماضية.

وأوضحت التقارير أن ناتشو سيكون أساسيًا فى تشكيلة أنشيلوتي فى اللقاء، حيث يتميز اللاعب بالمرونة التكتيكة، مما يسمح له بالتواجد فى مركز قلب الدفاع والظهير الأيمن بمستوي جيد للغاية، كما أن نجم وسط الفريق لوكا مودريتش قد لا يتواجد فى اللقاء بصورة أساسية، فى حين قد يتم الدفع بالنجم الفرنسي أورلين تشواميني.


أسباب منطقية تدفع أنشيلوتي لإراحة لاعبيه!

ويعد من المنطقي تمامًا إراحة مجموعة كبيرة من لاعبي ريال مدريد من اللاعبين الأساسين وأصحاب الخبرات مع الفريق، خاصة أن الفريق قد ضمن الصعود فى صدارة مجموعته بدوري الأبطال، مما يجعل التركيز الأكبر منصب على مواجهة برشلونة فى الكلاسيكو يوم الأحد القادم، والصراع المشتعل بين الغريمين على صدارة الليجا.


موعد مباراة الريال وشاختار بدوري الأبطال

ومن المقرر أن يستضيف نادي شاختار فريق ريال مدريد اليوم الثلاثاء، ضمن الجولة الرابعة، من منافسات دوري أبطال أوروبا، على أن تقام المواجهة فى تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة، والساعة العاشرة مساءًا بتوقيت مدينة مكة المكرمة.

جدول المباريات