هل رونالدو سعيد مع اليونايتد؟.. تين هاج يثير الجدل بتصريح مثير

كرة إنجليزية

السعودية سبورت 365

تمكن مانشستر يونايتد من عبور بوابة إيفرتون بتحقيق فوز مثير على أصحاب الديار بثنائية مقابل هدف، مساء أمس الأحد ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز 2022/2023.  

أهداف مانشستر يونايتد وايفرتون في الدوري الإنجليزي

افتتحت أهداف اللقاء من جانب إيفرتون في الدقيقة الخامسة من عمر اللقاء، ولكن استعطاعت كتيبة الشياطين الحمر العودة إلى أحداث اللقاء بفرض التعادل على الأخير بعد هدف أنتوني في الدقيقة الـ 14 من عمر اللقاء، قبل أن ينجح رونالدو في إضافة هدف الفوز بالدقيقة الـ 44 من مجريات المباراة ليحقق اليونايتد فوزًا مثيرًا.

ليرفع مانشستر يونايتد رصيده من النقاط إلى 15 نقطة، مرتكزًا في المركز الخامس من جدول ترتيب البريميرليج 2022/2023.  

تين هاج يعلق على الفوز أمام إيفرتون بتصريحات مثيرة

قال هاج عن رونالدو:"لقد قمت بتهنئة رونالدو على الاداء الذي قدمه اليوم وحقيقة أنه سجل 700 هدف مع الأندية يخبرك بالكثير عن رونالدو انا سعيد للغاية من أجله".

وتابع: “جميع اللاعبين يحتاجون للثقة حتى عندما تكون الأفضل في العالم”.

وعن أنتوني:"انا سعيد بالهدف الذي سجله لكن بشكل خاص سعيد بالعمل الذي قام بهِ قبل الهدف والتحركات التي قام بها، على الجانب الأخر سعيد بالعمل الدفاع الذي قام بهِ لأنه كان يجب عليه القيام بما هو أفضل على هذا الجانب وفعل ذلك اليوم والخميس وهذا أمرأنتوني".

وأشار هاج؛"الشوط الأول كان الأفضل لنا طيلة الموسم الحالي".

وعند سؤاله عن مدى سعادة رونالدو بغرفة تغيير الملابس اليوم ؟: "عليك توجيه السؤال لهُ [كريستيانو]، لكنني أمل أن يكون كذلك بسبب تحقيق الفوز والفوز هُنا أمرٌ صعبٌ لذلك الأمر يتعلق بالنتيجة والفريق لكن التحقيق الفوز أنت تحتاج لهدافين".

جدول المباريات