انتهاء مسيرة نجم ليفربول بسبب "العنصرية".. تفاصيل نارية

تقارير وحوارات

السعودية سبورت 365

كشفت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز، في بيان رسمي، عن  فتح باب التحقيقات بعد الأحداث النارية التي شهدتها مواجهة أرسنال وليفربول في قمة الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز 2022/2023.

آرسنال يقضي على ليفربول بثلاثية

وتمكنت كتيبة المدفعجية من تحقيق فوز مثير على ليفربول مساء أمس الإثنين بثلاثية أهداف مقابل هدفين، ليستمر ليفربول في تحقيق الأرقام السلبية بمنافسات البريميرليج 2022/2023.

هندرسون يصف مدافع آرسنال "بالقرد"

وشهدت الدقيقة 74 من عمر الشوط الثاني، توجه حكم المباراة أوليفير، إلى المدربان يورجن كلوب ومايكل أرتيتا للحديث معهما بعد الاشتباكات التي حدثت بين اللاعبين.

واشتبك جوردان هندرسون وقائد الفريق الأول لكرة القدم لليفربول، مع البرازيلي جابريل مدافع أرسنال، الذي تحصل فريقه على ركلة جزاء، مما تسبب في تطاول لفظي بينهما، وتطاول لاعب وسط الريدز على نجم المدفعجية واصفًا إياه "بالقرد".

وأكدت شبكة “سكاي سبورتس”، على أن هندرسون مهدد بالغياب لفترة طويلة للملاعب بعد العنصرية التي أحدثها ضد نجم الأرسنال، حيث قد تصدر الرابطة قرار صارم ضد نجم ليفربول يفيد غيابه عن صفوف الريدزطويلا بعد حدث اليوم.

موقف آرسنال وليفربول في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي

ويستمر أرسنال بهذا الانتصار في صدارة الدوري الإنجليزي حاملًا في رصيده رصيد 24 نقطة، بفارق نقطة وحيدة متتبعه عن مانشستر سيتي الثاني.

بينما يستمر تجمد رصيد ليفربول عند 10 نقاط في الترتيب العاشر من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد خسارة أمس في ديار آرسنال.

جدول المباريات