أخبار باريس سان جيرمان اليوم.. كيرستوف ينصف راموس بعد تعرضه للطرد أمام ريمس ورغبة نيمار السابقة

تقارير وحوارات

السعودية سبورت 365

يتطلع عشاق الكرة الأوربية وتحديدا محبي الفريق الباريسي، عن أخبار باريس سان جيرمان فى الساعات القليلة الماضية، والتي شهدت العديد من الأحداث الرياضية الهامة، يأتي على رأسها دفاع كيرستوف عن راموس بعد تعرضه للطرد أمام ريمس ورغبة نيمار السابقة.

ويستعرض" السعودية سبورت 365 "أبرز أخبار فريق باريس سان جيرمان على النحو التالي:

كيرستوف جالتييه يدافع عن راموس بعد تعرضه للطرد أمام ريمس

دافع المدرب الفرنسي كيرستوف جالتييه، المدير الفني لباريس سان جيرمان، عن المدافع المخضرم الأسباني سيرجو راموس، بعد أن تعرض للطرد المباشر بعد إعتراضه عن وجود مخالفة عليه، حيث أكد أنه يعلم تمامًا اللاعب، بالتأكيد أنه لم يقصد الإعتراض بهذه الطريقة، ولكن نتيجة المباراة والإنفعال داخل الملعب فى بعض اللحظات يحدث أكثر من ذلك.

وأشار إلى أن لاعبي كرة القدم فى لحظات الإنفعال تقول بعض الأشياء، والتي لا تقصدها على الإطلاق، ولكن تكون عبارة عن طريقة فقط للتعبير عن الحالة والمخالفة فقط، ولكن يري أن الحكم أخذ هذه العبارات على محمل شخصي نتج عنه طرد اللاعب خلال أحداث الشوط الأول من اللقاء.


كاكا يكشف كواليس بداية نيمار فى باريس سان جيرمان فى فترته الأولي

تحدث النجم البرازيلي ريكاردو كاكا، نجم ريال مدريد وميلان السابق، عن أن نيمار عاني بشدة فى بدايته مع الفريق الباريسي، حيث أنه لم ينسجم مع الفريق فى وقت سريع، مما جعل الجماهير تتعرض له بالشتائم وتطالبه بالرحيل عن الفريق، الشئ الذي أثر بشدة فى نفسية اللاعب.

وأكد أن اللاعب قد فكر بالفعل فى العودة إلى برشلونة، ولكن المقابل المادي وقف حاجزًا منيعًا فى ضم اللاعب للفريق الكتالوني، كما أن اللاعب سرعان ما أنسجم مع الفريق، وتغيرت علاقته السابقة بجمهور باريس سان جيرمان، بالإضافة إلى أن عودة ميسي أغلقت الباب تمامًا حول رحيله.


ماركينيوس يدافع عن راموس بعد تعرضه للطرد فى مباراة ريمس الأخيرة

دافع مدافع الفريق الباريس ماركينيوس عن زميله فى الفريق راموس، بعد أن تعرض اللاعب للطرد فى مباراة ريمس بالدوري الفرنسي، حيث أشار أنه هذا الأمر أصبح معتاد ولا يجد له تفسير، كما أنه بمجرد أن تقترب من حكم المباراة فى مبارايات الفريق يصدر لنا الكروت الملونة.

وأكد أنه لا يريد أن يكون قاسي أيضًا على التحكيم، لأنه يعلم صعوبة هذه المهنة، ولكن كل ما يريده من حكم المباراة أن يقوم بالسيطرة على قراراته فى بعض الأحيان، فى الوقت الذي أكد أنه لا يعلم ماذا سمع الحكم بالتحديد بعد إقتراب راموس له والتحدث معه.

جدول المباريات