أخبار بايرن ميونخ اليوم.. ناجلسمان يكشف عن تطورات إصابة ديفيز وإعتذار بيلنجهام على تدخله العنيف

تقارير وحوارات

السعودية سبورت 365

يتطلع عشاق الكرة الأوروبية وتحديدًا محبي الفريق البافاري، عن أخبار بايرن ميونخ خلال الساعات القليلة الماضية، والتي شهدت العديد من الأحداث الرياضية الهامة، يأتي على رأسها الكشف تطورات إصابة ديفيز وإعتذار بيلنجهام على تدخله العنيف.

ويستعرض "السعودية سبورت 365"  أبرز أخبار فريق بايرن ميونخ على النحو التالي:

ناجلسمان يكشف تطورات الإصابة التي تعرض لها ديفيز أمام دورتمند

تحدث المدرب الألماني ناجلسمان،المدير الفني لبايرن ميونخ، عن تطورات الإصابة التى تعرض لها، ظهير الفريق الأيسر، النجم الكندي ألفونسو ديفيز، حيث أثبتت الأشعة التي خضع لها اللاعب فى الساعات الأخيرة  تعرض اللاعب لإرتجاج فى المخ.

يأتي ذلك بعد أن تعرض اللاعب لإصابة قوية أمس فى مواجة بورسيا دورتمند الألماني، بعد تدخل عنيف من نجم الجراد الأصفر جود بيلنجهام، والذي تدخل بقوة مع اللاعب الكندي فى أحدي الكرات المشتركة بينهما، دفعت اللاعب لإختلال توازنه فى الدقائق الأخيرة من الشوط الأول، ليقوم على الفور ناجلسمان بتغيير اللاعب مع إنطلاقة الشوط الثاني.


بيلنجهام يعتذر عن الإصابة التى تسبب لها للنجم الكندي ألفونسو ديفيز

أعرب اللاعب الإنجليزي جود بيلنجهام،  نجم وسط بورسيا دورتمند الألماني، عن أسفه بسبب إصابة النجم الكندي ألفونسو ديفيز، مشيرًا إلى أنه لم يقصد إيزاء اللاعب على الإطلاق فى الكرة المشتركة بينهما، حيث أنه كان يريد الوصول إلى الكرة بشكل أسرع من لاعب الفريق الخصم، الأمر الذي لم يتحقق لتتجه قدمه بشكل غير إرادي على وجه اللاعب.

وأوضح أن نوعية أدائه بشكل عام داخل أرضية الملعب لا تعتمد على العنف، ولكنه مطالب بإستمرار بإفساد الهجمات وتنظيم إيقاع الفريق، متمنيًا للاعب أن يعود أقوي وأن لا تأثر هذه الإصابة فى منعه بالمشاركة فى المباريات القادمة للفريق البافاري، فى أحدي اللافتات الرائعة من اللاعب.


نوير يلقي اللوم على زملائه بعد التعادل أمام دورتمند فى الدوري الألماني

تحدث الحارس الألماني مانويل نوير، حارس فريق بايرن ميونخ، أن الفريق تراجع بشدة بعد تسجيله للهدف الثاني، الشئ الذي استحق عليه العقاب فى الدقائق الأخيرة من مواجهة البايرن ودورتمند الأخيرة، حيث أن الفريق البافاري ترك الإستحواذ للفريق الخصم بعد ضمان التقدم، فى الوقت الذي سمح فيه للفريق الضيف فى تشكيل الخطورة وإدراك التعادل القاتل.

وأكد أنه كان يجب على اللاعبين الحفاظ على إيقاع المباراة بشكل كبير فى اللحظات الأخيرة منها،  حيث توترت الأجواء بعد هدف تقليص الفارق، بالإضافة إلى أن حالة الطرد التي تعرض لها كومان فى اللحظات الأخيرة، منحت الفريق الخصم الثقة، ومن ثم تمكنوا فى تحقيق التعادل.

جدول المباريات