كاسياس يثير الجدل حول ميوله الجنسيّ وسط شائعات الإعلام الإسباني

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

نشر الحارس الإسباني إيكر كاسياس تغريدة مثيرة للجدل فى الوسط الرياضي، حيث أعترف اللاعب بأن مثلي الجنس، فى واقعة أصبحت منتشرة فى الملاعب الأوروبية فى الآونة الأخيرة، وجاءت هذه التصريحات من اللاعب بعد أنه تم ربط أسمه بالدخول فى علاقات عديدة مع النساء، ليرد اللاعب بهذا الأسلوب الغريب فى الدفاع عن النفس.

وأوضحت بعض التقارير الصحفية أن هذه قد تكون حملة ممولة من قبل بعض الشركات الداعمة للمثلية الجنسية، وسط انتشرها بشكل مريب فى الفترة الأخيرة، وقد تكون فكرة جديدة للترويج للأمر قبل مباريات كأس العالم القادمة، خاصة أن المسابقة تقام فى نسختها الحالية بأحد البلاد العربية وهي قطر.


كاسياس يقوم بحذف تغريدته المثيرة للجدل

وقام الحارس إيكر كاسياس، الحارس السابق لريال مدريد، بحذف تغريدته التي قام بنشرها، حيث علق بأن الحساب الخاص به قد سرق وعاد بإسترجاعه مرة أخري، فى حين يري البعض أن تعرض الحارس لبعض الضغوطات الكبيرة أجبره على حذف تغريدته.


تعليق بويول الغريب على تغريدة كاسياس

وعلق المدافع الأسباني المخضرم بويول، مدافع برشلونة السابق، بتعليق آخر مثير للجدل، حيث قال: أنه حان الوقت لتحكي للناس قصتنا، فى إشارة إلى حدوث بعض الأعمال الجنسية بين الثنائي، الشئ الذي يثبت أن حساب الحارس لم يتم سرقته كما أعلن فى اللحظات الأخيرة.

جدول المباريات