رقم قياسي فى إنتظار فيرمينو قبل مواجهة أرسنال فى الدوري الإنجليزي

كرة إنجليزية

السعودية سبورت 365

يواصل نادي ليفربول إستعداداته لمواجهة نادي أرسنال، ضمن الجولة العاشرة، من منافسات الدوري الإنجليزي، حيث يدخل الفريق المباراة بحثًا عن الفوز ولا شئ آخر للدخول فى سباق المنافسة مرة أخري وتحسين مركز الفريق المتأخر، فى الوقت الذي يسعي فريق نادي أرسنال لمواصلة الإنتصارات والعودة لصدارة المسابقة مرة أخري.

وجاءت نتائج الفريقين فى آخر موسمين لصالح فريق ليفربول بشكل كبير، كما يعد النجم البرازيلي روبرترو فيرمينو أحد الهدافين التاريخيين فى تاريخ مواجهات الفريقين، حيث سبق للاعب أن سجل 9 أهداف فى شباك "الجانرز"، وفى حالة إذا ما تمكن اللاعب من تسجيل هدفه العاشر اليوم، سيصبح الهداف التاريخي" للريدز" فى هذه المواجهة.


ترتيب الفريقين قبل المواجهة المنتظرة

ويحتل أرسنال المركز الثاني فى الدوري الإنجليزي برصيد 21نقطة من 8 لقاءات خاضها الفريق، بعد أن حقق الفوز فى سبع مواجهات سبق، وخسر فى مباراة وحيدة فقط، فى حين يحتل ليفربول المركز العاشر برصيد 10نقاط، مع العلم أن الفريق يمتلك مباراتين مؤجلتين، بعد أن خاض 7 لقاءات فقط.


موعد مباراة أرسنال وليفربول القادمة

ومن المقرر أن يستضيف نادي أرسنال غريمه نادي ليفربول اليوم الأحد، على ستاد الإمارات معقل فريق" الجانرز"، ضمن منافسات الجولة العاشرة، من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، على أن تقام المباراة فى تمام الساعة الخامسة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة، والساعة السادسة والنصف  مساءًا بتوقيت مدينة مكة المكرمة.

جدول المباريات