تين هاج يكشف عن تخوفه من مواجهة إيفرتون فى الدوري الإنجليزي

كرة إنجليزية

السعودية سبورت 365

تحدث المدرب الهولندي تين هاج، المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد، عن صعوبة مواجهة إيفرتون القادمة على اليونايتد، حيث أكد أن الحالة الفنية للفريق ما زالت سيئة بعد الخسارة القاسية التي تعرض لها الفريق فى الجولة التاسعة على يد مانشستر سيتي بنتيجة 6/3، مما أظهر على اللاعبين حالة من الإحباط الشديدة فى مران الفريق الأخير.

وأوضح أن سبب تخوفه من مواجهة إيفرتون يكمن فى أن الفريق المنافس لم يعترض للخسارة فى آخر 6 مباريات خاضها الفريق، الشئ الذي يدل على أنه منافس قوي وجيد، حيث فاز الفريق فى 3 مواجهات، وتعادل فى 3 مباريات آخرين فى مواجهات الفريق الأخيرة، بعد أن تدارك الفريق البداية السيئة له فى الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.


موقف الفريقين فى الدوري الإنجليزي  

ويحتل نادي مانشستر يونايتد المركز السابع فى جدول المسابقة برصيد بعد الفوز فى 4 مباريات والخسارة فى 3 آخرين خلال 7 مواجهات خاضها الفريق، فى الوقت الذي يحتل فيه إيفرتون المركز الحادي عشر فى جدول الترتيب برصيد 10نقاط، بعد الفوز فى 3 مباريات،والتعادل فى 3 مواجهات والخسارة فى مواجهتين، من أصل 8 مواجهات خاضها الفريق.


موعد مباراة اليونايتد وإيفرتون القادمة

ومن المقرر أن يحل نادي مانشستر يونايتد ضيفًا على فريق نادي إيفرتون اليوم السبت، فى الجولة العاشرة من منافسات دوري الدوري الإنجليزي الممتاز، على أن تقام المباراة فى تمام الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت القاهرة، والساعة التاسعة مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية

جدول المباريات