كريم بنزيما يتأهب للعودة فى التسجيل خلال الكلاسيكو الأسبوع القادم

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

يخضع النجم الفرنسي كريم بنزيما لتدريبات خاصة فى الجيم خلال الفترة الأخيرة، يأتي ذلك بعدما تم إستبعاد اللاعب من قائمة مباراة خيتافى أمس، لعدم جاهزية اللاعب من الناحية البدنية، ليقرر الجهاز الفني للفريق إعطاء اللاعب برنامج تدريبي منفرد ومكثف إستعدادًا لمباراتي شاختار وبرشلونة القادمتين، وإن كانت كل الأضواء أصبحت مسلطة على الكلاسيكو بشكل كبير.

وأكد اللاعب على جاهزيته للمرحلة المقبلة مع الفريق، حيث أنه يسعي للعودة للتسجيل فى المباريات القادمة، بعدما تأثر اللاعب بشدة بكثرة الإصابات والغيابات التي عاني منها هذا الموسم مع الفريق المدريدي، والتي جاءت بسبب الحمل البدني الكبير على اللاعب، بعدما قدم ملحمة كروية لا تنسي من تاربخ اللاعب فى الموسم الماضي.


موقف أنشيلوتي من الدفع باللاعب أمام شاختار

واستقر المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد، على الدفع باللاعب فى مباراة شاختار القادمة، على أن يتم إستبدال اللاعب وعدم مشاركته فى المباراة كاملة، حتى يكون اللاعب جاهزًا بشكل كبير لمباراة الكلاسيكو المرتقب مع برشلونة.


موعد مباراة ربال مدريد وشاختار القادمة

ومن المقرر أن يستضيف نادي شاختار فريق ريال مدريد يوم الثلاثاء المقبل، ضمن الجولة الرابعة، من منافسات دوري أبطال أوروبا، على أن تقام المواجهة فى تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة، والساعة العاشرة مساءًا بتوقيت مدينة مكة المكرمة.

جدول المباريات