نادي ميلان الإيطالي يخطط للحفاظ على براهيم دياز بعد تألقه أمام اليوفي

كرة إيطالية

السعودية سبورت 365

أشارت تقارير صحفية إيطالية أن نادي ميلان الإيطالي بدأ يخطط بالفعل للحفاظ على النجم الإسباني براهيم دياز نجم وسط الفريق، والمعار من صفوف ريال مدريد الإسباني، حيث استقر الفريق الإيطالي على تفعيل بند الشراء فى عقد اللاعب، بعد تألقه اللافت مع الفريق فى الأسابيع الأخيرة من الكاليتشو.

ويحق لنادي ميلان التعاقد مع اللاعب بشكل نهائي، مقابل دفع مبلغ مالي يقدر ب 22 مليون يورو، لنادي ريال مدريد، الأمر الذي سيعد بمثابة الصفقة الرابحة للفريق، لا سيما أن اللاعب ما زال صغير فى السن وقابل للتطور بشكل كبير مع الفريق فى الفترة المقبلة، الأمر الذي يعول عليه كبير العاصمة الإيطالية، فى الوقت الذي لا يمتلك ريال مدريد الخيار حول الحفاظ على اللاعب إذا ما قام الفريق الإيطالي بتفعيل خيار الشراء.


موقف اللاعب من العودة إلى ريال مدريد

وأكدت بعض التقارير الصحفية أن دياز يفضل البقاء ضمن صفوف ميلان، عن العودة إلى ريال مدريد فى الصيف القادم، خاصة أن فرص مشاركته مع فريقه الإيطالي الحالي، أكبر بكثير من مشاركته مع الفريق المدريدي، كما أنه سعيد بالتواجد داخل الدوري الإيطالي بعد أن شعر بالإنسجام مع الفريق.


موقف ريال مدريد من عودة اللاعب

ويمتلك ريال مدريد فرصة جيدة فى عودة اللاعب، حتي إذا ما قام نادي ميلان بتفعيل خيار الشراء، حيث أن هناك بند فى عقد اللاعب يتيح للفريق الإسباني شراء اللاعب فى أي وقت من ناديه الإيطالي فى المستقبل، مقابل دفع ما يقارب من 27 مليون يورو.

جدول المباريات