أخبار برشلونة اليوم | سر بكاء ميسي وقائمة الفريق لمباراة سيلتا فيجو

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

يستعرض موقع "السعودية سبورت 365" أبرز أخبار برشلونة اليوم على مدار اليوم الجمعة الموافق 7 من أكتوبر 2022، وأهم ما جاء في الصحف العالمية عن الفريق الكتالوني.

وشهدت أخبار برشلونة اليوم العديد من الأحداث الساخنة أبرزها تصريحات بيانيتش ضد كومان بالإضافة إلى اهتمام فريق إنجليزي بالتعاقد مع ممفيس ديباي.

أخبار برشلونة اليوم | الإدارة تعود للاهتمام بنجم مانشستر يونايتد

وفقا لما نشرته صحيفة سبورت الكتالونية، فإن تشافي يرغب في التعاقد مع ظهير أيمن رغم التعاقد مع هيكتور بيليرين لاعب آرسنال السابق خلال الميركاتو الصيفي الأخير.

وتابعت الصحيفة أن برشلونة قام بوضعه عينه على الظهير الأيمن لفريق مانشستر يونايتد ومنتخب البرتغال، ديوجو دالوت كأحد الخيارات أمام تشافي من أجل التخطيط للتعاقد معه في الفترة المقبلة.

ومن المنتظر أن ينتهي عقد دالوت في يونيو 2023 أي مع نهاية الموسم الحالي إلا أن مانشستر يونايتد يمتلك خيار تمديد العقد وهو الأمر الذي قد يصعب إتمام الصفقة مع برشلونة.


أخبار برشلونة اليوم | سواريز يكشف سر بكاء ميسي

قال سواريز في تصريحات صحفية أبرزتها صحيفة سبورت الكتالونية: "في الفترة الأخيرة التي قضيتها داخل برشلونة عانيت أنا وميسي كثيرا، لم أر ميسي من قبل يبكي بهذه الطريقة".

وأضاف: "لقد آلمته تلك الفترة كثيرا وكان هناك دائما عدم يقين بشأن سبب كل هذا ولكني لحسن الحظ انتقلت إلى أتلتيكو مدريد وقتها".

أخبار برشلونة اليوم | تشافي يعلن قائمة الفريق لمباراة سيلتا فيجو

أعلن تشافي هيرنانديز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، عن قائمة فريقه استعدادًا لمواجهة سيلتا فيجو، ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإسباني.

وجاءت القائمة كالآتي:

حراسة المرمى: تير شتيجن، إينياكي بينيا، أرناو تينياس.

خط الدفاع: بيكيه، ماركوس ألونسو، ألبا، روبيرتو، إريك جارسيا، بالدي، شادي رياض.

خط الوسط: بوسكيتس، بيدري، فرينكي دي يونج، كاسادو، جافي، بابلو توري.

خط الهجوم: ديمبلي، ليفاندوفسكي، فاتي، فيران توريس، رافينيا.

 

أخبار برشلونة اليوم | موعد عودة نجم الفريق من الإصابة

وفقا لما نشره الصحفي جافي ميجيل أن عودة ممفيس ديباي أًصبحت قريبة خلال الأيام القادمة حيث سيحصل برشلونة على التصريح الطبي من أجل عودة اللاعب من جديد خلال أسبوعين.

وعلى الرغم من أن ديباي لا يشارك بصفة أساسية مع برشلونة خاصة في ظل تواجد المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، إلا أن تشافي يرى أن تواجد كل لاعب خلال الفترة القادمة ستفيد برشلونة بشكل كبير.

جدول المباريات