أخبار ريال مدريد اليوم | الفوز على خيتافي واهتمام بنجم برتغالي

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

يستعرض موقع "السعودية سبورت 365" أبرز أخبار ريال مدريد اليوم على مدار اليوم السبت الموافق 8 من أكتوبر 2022، وأهم ما جاء في الصحف العالمية عن الفريق الملكي.

وشهدت أخبار ريال مدريد اليوم العديد من الأحداث الساخنة أبرزها، الفوز على خيتافي اليوم بهدف نظيف بالإضافة إلى وجود اهتمام من جانب الإدارة بالتعاقد مع لاعب برتغالي شاب.

 

أخبار ريال مدريد اليوم | الميرنجي يفوز على خيتافي

نجح فريق ريال مدريد اليوم في تحقيق فوزا صعبا على نظيره خيتافي ضمن منافسات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الإسباني الممتاز في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب كولسيوم ألفونسو بيريز.

وسجل هدف اللقاء الوحيد ميليتاو من رأسية متقنة بعد عرضية متقنة من ركلة ركنية لينجح الميرنجي في الحفاظ على النتيجة ليحصد ثلاث نقاط غالية.

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد ريال مدريد للنقطة 22 ليتصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني مؤقتا لحين خوض برشلونة مباراته غدا في الجولة ذاتها أمام سيلتا فيجو.

أخبار ريال مدريد اليوم | أنشيلوتي يرفض التعليق على الاهتمام بهالاند

كانت قد أكدت بعض التقارير الصحفية العالمية بأن هناك اهتمام من جانب ريال مدريد بالتعاقد مع اللاعب في المستقبل خاصة وأن هناك شرط جزائي في عقد اللاعب قد يطيح له الرحيل عن صفوف السيتي.

ومن جانبه، سُئل كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد عن حقيقة اهتمام الميرنجي بالتعاقد مع هالاند إلا أنه رفض التعليق على هذه الأنباء.

وقال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي الأخير على هامش مباراة خيتافي القادمة في الدوري الإسباني:"أنا آسف ولكني لن أتحدث عن أي شئ بخصوص هالاند".

أخبار ريال مدريد اليوم | الميرنجي يلقي الضوء على صفقة برتغالية

يحرص فريق ريال مدريد على التعاقد مع اللاعبين صغار السن من أجل إمكانية بقاء اللاعب لفترة أطول داخل الفريق وتقديم كل ما لديه لصالح ريال مدريد.

ووفقا لما نشرته الصحف الإيطالية خلال الساعات الماضية، فإن هناك صفقة جديدة شابة على رادار فريق ريال مدريد وهناك اهتمام من جانب إدارة الملكي بها بشكل كبير.

وأكدت المعلومات الصادرة من شبكة كالتشيو ميركاتو بأن ريال مدريد يرغب في التعاقد مع النجم البرتغالي الشاب أنطونيو سيلفا لاعب بنفيكا البرتغالي.

وأضافت الشبكة بأن مسؤولي ريال مدريد يقومون الآن بمراقبة اللاعب صاحب ال18 عاما تحسبا للتوقيع معه في المستقبل.
 

جدول المباريات