أخبار باريس سان جيرمان اليوم... تعثر الفريق الباريسي بالتعادل أمام ريمس ورقم سلبي جديد لراموس

تقارير وحوارات

السعودية سبورت 365

يتطلع عشاق الكرة الأوربية وتحديدا محبي الفريق الباريسي، عن أخبار باريس سان جيرمان فى الساعات القليلة الماضية، والتي شهدت العديد من الأحداث الرياضية الهامة، يأتي على رأسها تعثر الفريق بالتعادل أمام ريمس ورقم سلبي جديد لراموس.

ويستعرض" السعودية سبورت 365 "أبرز أخبار فريق باريس سان جيرمان على النحو التالي:

باريس سان جيرمان يقع فى فخ التعادل السلبي أمام ريمس بالدوري الفرنسي

تعثر فريق باريس سان جيرمان فى مواجهة ريمس، ضمن الجولة العاشرة، من منافسات الدوري الفرنسي، وسيطر التعادل السلبي على نتيجة اللقاء، والذي فشل فيه مهاجمي الفريق الباريسي ترجمة الفرص التي أتيحت لهم إلى أهداف، فى ظل إنخفاض مستوي بعض اللاعبين الآخرين.

وعلى الرغم أن نتيجة التعادل غير متوقع على الإطلاق، خاصة أن فريق ريمس من أندية وسط جدول الترتيب، إلى أن الفريق الباريسي حافظ على صدارة الدوري الفرنسي برصيد 26 نقطة، وبفارق ثلاث نقاط كاملة عن مارسيليا أقرب منافسيه فى المركز الثاني.


رقم سلبي فى مسيرة راموس الإحترافية بعد التعرض للطرد أمام ريمس

تعرض النجم الأسباني سيرجو راموس، مدافع باريس سان جيرمان، لحالة طرد فى مباراة الفريق الباريسي أمام ريمس، وسط دهشة كبيرة من اللاعب ولاعبي الفريق الباريسي، حيث يري البعض أن قرار العقوبة بالطرد المباشر للاعب قرار ظالم، خاصة أن اللاعب لم يقصد أن يأذي خصمه عند عرقلته مع نهاية الشوط الأول.

وبالحديث عن حالة الطرد التي تعرض لها اللاعب، يمتلك راموس رقمًا سلبيًا فى مسيرته، بعد الوصول إلى حالة الطرد رقم 28 فى مسيرته الكروية، الشئ الذي يدل على عنف اللاعب فى إلتحامته مع المنافسين بصورة كبيرة، سواء مع الفريق الباريسي، أو فترته السابقة مع ريال مدريد.


جالتييه يؤكد تأثر الفريق الباريسي بغياب ميسي فى مواجهة ريمس

أعرب المدرب الفرنسي كيرستوف جالتييه،المدير الفني لباريس سان جيرمان، عن إستيائه من نتيجة المباراة، ولكن أكد فى الوقت ذاته أن الفريق لم يتعرض للخسارة أو يفقد الصدارة، وهو الشئ الأهم للفريق فى ظل الغيابات الحالية، وعن موقف ميسي من الغياب عن قائمة الفريق الباريسي، أشار أن اللاعب لم يتعافي من أصابته التي تعرض لها أمام بنفيكا فى دوري الأبطال.

كما أكد على أن إصابة اللاعب أثرت على الفريق بالسلب فى مباراة ريمس بكل تأكيد، لا سيما أن اللاعب يعيش أفضل فتراته مع الفريق الفرنسي منذ إنضمامه إليه، كما أنه كان يلعب دور المنقذ للفريق فى الآونة الأخيرة بشكل كبير.

جدول المباريات