أخبار بايرن ميونخ اليوم..تعثر الفريق البافاري أمام دورتمند بالدوري الألماني وحسرة أولفر كان

تقارير وحوارات

السعودية سبورت 365

يتطلع عشاق الكرة الأوروبية وتحديدًا محبي الفريق البافاري، عن أخبار بايرن ميونخ خلال الساعات القليلة الماضية، والتي شهدت العديد من الأحداث الرياضية الهامة، يأتي على رأسها تعثر الفريق أمام دورتمند بالدوري الألماني وحسرة أولفر كان.

ويستعرض "السعودية سبورت 365"  أبرز أخبار فريق بايرن ميونخ على النحو التالي:

الحسرة تظهر على وجه أوليفر كان عقب هدف التعادل القاتل ل دورتمند

رصدت الكاميرات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وبورسيا دورتمند اليوم، فى الجولة التاسعة من منافسات البندوسليجا، بعض الإنفعالات القوية التي ظهرت على وجه أولفر كان الرئيس التنفيذي للفريق البافاري عقب تسجيل دورتمند هدف التعادل القاتل فى الدقيقة الأخيرة من الوقت المحتسب بدل الضائع.

وأنتهت المباراة بين الفريقين بالتعادل الإيجابي 2/2،بعدما كان البايرن متقدم بهدفين نظفين مع بداية الشوط الثاني، قبل أن تنقلب الأمور تمامًا فى الربع ساعة الأخير من المباراة، كما أن المباراة ازدادت توترًا بشكل كبير بعد طرد كومان فى اللحظات الأخيرة من المباراة.


غموض موقف نجم بايرن ميونخ من اللحاق بمباراة فيكتوريا بلزن بدوري الأبطال

تعرض نجم بايرن ميونخ الكندي ألفونسو ديفيز، ظهير أيسر الفريق البافاري لإصابة قوية على مستوي الوجه، فى المباراة التي جمعت الكبير الألماني مع بورسيا دورتمند، فى الجولة التاسعة من منافسات البندوسليجا، وجاءت إصابة اللاعب بعد أحد الكرات المشتركة مع لاعب الوسط جود بيلنجهام، والذي تدخل بقوة على اللاعب الكندي، الشئ الذي دفعه للخروج مع بداية الشوط الثاني.

وأكدت المصادر من داخل نادي البايرن أن موقف اللاعب لم يتحدد بعد، مشيرة إلى أن مدة غياب اللاعب قد تصل إلى لأسبوع واحد فقط، ولكن سيخضع اللاعب لفحص طبي لكشف موقف اللاعب من مباراة فيكتوريا بلزن فى  الجولة الرابعة، من المجموعة الثالثة بمنافسات دوري أبطال أوروبا.


ناجلسمان يعبر عن إستيائه بتعادل البايرن أمام بورسيا دورتمند العنيد

أعرب المدرب الألماني ناجلسمان عن إستيائه الكبير من التعثر أمام دورتمند فى الجولة التاسعة من البطولة، بعدما كان الفريق قريبًا جدًا من تحقيق الثلاث نقاط، بعد أن تقدم الفريق بهدفين نظيفين، ولكن أكد على أن إصابة ديفيز أثرت بشكل سلبي على شكل الفريق، الأمر الذي كلف الفريق إستقبال هدفين فى اللحظات الأخيرة.

وأشار أن كرة القدم لم تكن عادلة على الإطلاق، خاصة أن الفريق البافاري كان الأحق بالفوز فى المباراة، ولكن إستهتار بعض اللاعبين كلف الفريق التعادل، والذي يعد بطعم الخسارة للفريق بعد السيناريو التي أنتهت به المباراة، أمام خصمًا عنيدًا رفض الإستسلام حتى إطلاق الحكم صافرة نهاية اللقاء.

جدول المباريات