هالاند يواصل الأرقام القياسية مع السيتي ويعزز من صدارة هدافى البيرميرليج

كرة إنجليزية

السعودية سبورت 365

تمكن المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند من تسجيل هدف السيتي الرابع فى مواجهة اليوم أمام ساوثهامبتون،  ليواصل اللاعب صدارته لهدافي الدوري الإنجليزي منفردًا، بعدما رفع رصيده من الأهداف إلى 15 هدف، بفارق 8 أهداف كاملة عن أقرب منافسيه هاري كين، أي ما يعادل ضعف أهداف اللاعب الإنجليزي.

ويفصل اللاعب هدفًا واحدًا من تخطي رقم أفضل هدافي فريق مانشستر سيتي الموسم الماضي فى 9 مباريات فقط، الأمر الذي لا يصدقه عقل على الإطلاق، حيث لم ينجح أي لاعب من لاعبي السيتي تخطي 15 هدفًا على مدار الموسم الماضي بالكامل، على الرغم من حصول الفريق السماوي على الدوري الإنجليزي الموسم بأقوي خط هجوم.


هالاند يعادل رقم أجويرو المميز مع السيتي

وتمكن المهاجم النرويجي هالاند بهدفه اليوم فى مرمي ساوثهامبتون من معادلة رقم نجم السيتي السابق سيرجو أجويرو، والذي تمكن من هز الشباك فى سبع مباريات على التوالي فى الدوري الإنجليزي مع الفريق، الشئ الذي حققه القاطرة النرويجية اليوم، كثاني لاعب فى تاريخ الفريق يفعل ذلك الامر.


ترتيب الدوري الإنحليزي بعد فوز السيتي

وبهذا الفوز تمكن فريق مانشستر سيتي من إعتلاء صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بشكل مؤثت برصيد 23، فى إنتظار تعثر أرسنال فى مواجهة الغد أمام ليفربول، حيث يحتل" الجانرز " المركز الثاني برصيد 21 نقطة، ولكن من 8 لقاءات خاضها الفريق.

جدول المباريات