أزمة ريال مدريد الدفاعية تثير تخوف أنشيلوتي فى المرحلة المقبلة

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

كشفت صحيفة الآس الإسبانية عن وجود تخوف كبير يسيطر على المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي فى المرحلة المقبلة، يأتي ذلك بسبب معاناة ريال مدريد من الناحية الدفاعية بشكل ملحوظ هذا الموسم، الأمر الذي ظهر واضحًا خلال مباريات الفريق الأخيرة، على الرغم من عدم تعرض الفريق المدريدي لأي خسارة منذ بداية الموسم إلى الآن.

وأفادت التقارير أن الفريق قد استقبل 8 أهداف فى 10لقاءات، وهو رقم كبير جدًا مقارنة بفارق فى حجم الريال، فى الوقت التي تعد أرقام الفريق الهجومية جيدة إلى حد كبير، بعدما تمكن الفريق من إحراز 27 هدفًا خلال فعاليات هذا الموسم، الشئ الذي يدل على قوة الفريق الهجومية، على الرغم من إبتعاد كلًا من بنزيما وفينسيوس عن سباق الهدافين.


تحذيرات قوية من أنشيلوتي لميلتاو

وفى إطار متصل وجه المدرب الإيطالي أنشيلوتي تحذيرات شديدة اللهجة للمدافع البرازيلي ميلتاو، بعدما تأثر مستواه بشكل ملحوظ هذا الموسم، الأمر الذي جعل اللاعب يظهر فى ثوب نقطة ضعف كبيرة فى الخط الخلفي للفريق المدريدي، مهددًا اللاعب بإستبعاده من خطته فى حالة إذا لم يتمكن من تدارك الأمور.


موعد مباراة ريال مدريد وخيتافي القادمة

ومن المقرر أن يخوض نادي ريال مدريد تحدي صعبًا اليوم السبت، حينما يحل ضيفًا ثقيلًا على ختافى، فى منافسات الجولة الثامنة، من الدوري الأسباني، على أن تقام المباراة فى تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة.

جدول المباريات