جماهير ساوثهامبتون تطالب هازانهوتل بالرحيل بعد التأخر بهدفين أمام السيتي!

كرة إنجليزية

السعودية سبورت 365

ظهرت علامات من الغضب الشديد على جماهير فريق ساوثهامبتون على المدرب رالف هازانهوتل، بسبب التأخر أمام السيتي بهدفين خلال الشوط الأول، فى المباراة التي تقام حاليًا، ضمن الجولة العاشرة، من منافسات البيرميرليج، يأتي ذلك بسبب سوء نتائج الفريق الواضح هذا الموسم، وعدم مقدرته على مناطحة كتيبة بيب جوارديولا خلال مجريات لقاء اليوم.

وتقدم مانشيستر سيتي فى الشوط الأول بهدفين أحرزهما جواو كانسيلو، وفيل فودين نجمي الفريق، فى حين لم يتمكن المهاجم النرويجي من معانقة الشباك حتي الآن، فى مشهد قليل ما نشاهده من اللاعب هذا الموسم فى الدوري الإنجليزي، والذي أصبح التسجيل فى مرمي الخصوم أمرًا معهودًا لكل المتابعين.


أسباب رغبة ساوثهامبتون فى الإطاحة برالف

وتري جماهير ساوثهامبتون أن نتائج الفريق تراجعت بشكل ملحوظ مع المدرب هازانهوتل فى الآونة الأخيرة، حيث يحتل الفريق المركز ال 17 فى ترتيب جدول المسابقة برصيد 7 نقاط، بعد الفوز فى لقائين والتعادل فى مباراة وحيدة والهزيمة فى خمس مواجهات، مما قد يعاني الفريق يعاني من شبح الهبوط هذا المستوي، إذا استمر هذا الشكل.


السيتي يقترب من صدارة مؤقتة أمام ساوثهامبتون

وأقترب فريق مانشستر سيتي بشكل كبير من إعتلاء صدارة البيرميرليج مرة أخري، فى إنتظار أي تعثر لأرسنال غدًا أمام ليفربول، سواء بالهزيمة أو التعادل،  فى حين أصبح أمر العودة معقدًا أمام ساوثهامبتون فى الدقائق القادمة، مما قد يدفع الفريق السماوي للصدارة المؤقتة برصيد 23، إذا انتهي اللقاء بهذا الشكل.

جدول المباريات