الكشف عن موعد عودة نجم برشلونة من الإصابة

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

يسعى فريق برشلونة الإسباني خلال الفترة القادمة لاستعادة أكبر عدد من اللاعبين المصابين مرة أخرى وعودتهم من جديد للتدريبات الجماعية قبل فترة المباريات النارية التي سيمر بها الفريق.

إصابة ممفيس ديباي

وكان أحد أبرز اللاعبين المصابين داخل فريق برشلونة هو ممفيس ديباي النجم الهولندي الذي تعرض للإصابة خلال مشاكرته مع منتخب بلاده في فترة التوقف الدولي الأخيرة.

موعد عودة ممفيس ديباي لتدريبات برشلونة 

ووفقا لما نشره الصحفي جافي ميجيل أن عودة ممفيس ديباي أًصبحت قريبة خلال الأيام القادمة حيث سيحصل برشلونة على التصريح الطبي من أجل عودة اللاعب من جديد خلال أسبوعين.

وعلى الرغم من أن ديباي لا يشارك بصفة أساسية مع برشلونة خاصة في ظل تواجد المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، إلا أن تشافي يرى أن تواجد كل لاعب خلال الفترة القادمة ستفيد برشلونة بشكل كبير.

مباريات برشلونة القادمة

ومن المنتظر أن يواجه برشلونة نظيره سيلتا فيجو غدا في تمام العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة ضمن منافسات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الإسباني الممتاز.

وسيكون برشلونة على موعد مع مباريات قوية خلال الأيام المقبلة حيث سيواجه بعد ذلك إنتر ميلان في الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا قبل أن يواجه ريال مدريد في الكلاسيكو بالدوري الإسباني يوم السادس عشر من أكتوبر المقبل.
 

جدول المباريات