مفاجأة..برشلونة يعود للتفكير في التعاقد مع نجم مانشستر يونايتد

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

كشفت تقارير صحفية عالمية عن خطة فريق برشلونة الإسباني من أجل صفقات جديدة خلال فترة الانتقالات الشتوية والصيفية القادمة وفقا لطلابات المدير الفني للفريق تشافي هيرنانديز.

وكان قد نجح برشلونة في الميركاتو الصيفي الماضي في إبرام العديد من الصفقات الهامة داخل الفريق إلا أن الإدارة ترى أنها لاتزال بحاجة إلى بعض التدعيمات الأخرى لمواصلة المنافسة على البطولات الفترة المقبلة.

برشلونة يستهدف نجم مانشستر يونايتد

ووفقا لما نشرته صحيفة سبورت الكتالونية، فإن تشافي يرغب في التعاقد مع ظهير أيمن رغم التعاقد مع هيكتور بيليرين لاعب آرسنال السابق خلال الميركاتو الصيفي الأخير.

وتابعت الصحيفة أن برشلونة قام بوضعه عينه على الظهير الأيمن لفريق مانشستر يونايتد ومنتخب البرتغال، ديوجو دالوت كأحد الخيارات أمام تشافي من أجل التخطيط للتعاقد معه في الفترة المقبلة.

عوائق تعاقد برشلونة مع نجم مانشستر يونايتد

ومن المنتظر أن ينتهي عقد دالوت في يونيو 2023 أي مع نهاية الموسم الحالي إلا أن مانشستر يونايتد يمتلك خيار تمديد العقد وهو الأمر الذي قد يصعب إتمام الصفقة مع برشلونة.

إضافة إلى ذلك فسيواجه برشلونة أيضا عقبة اهتمام بعض الأندية بالتعاقد مع اللاعب مثل يوفنتوس وميلان حيث لا يزال اللاعب يمتلك من العمر 23 عاما ولديه إمكانيات فنية مرتفعة.
 

جدول المباريات