تشافي: تعرضنا للظلم أمام إنتر ميلان ومواجهة سيلتا فيجو صعبة

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

أكد تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، أن فريقه تعرض للظلم أمام إنتر ميلان في المباراة السابقة في دوري أبطال أوروبا، مشيرًا إلى أن مواجهة سيلتا فيجو لن تكون سهلة.

موعد مباراة برشلونة وسيلتا فيجو 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، لمواجهة نظيره سيلتا فيجو، غدًا الأحد، على ملعب الكامب نو، ضمن منافسات بطولة الدوري الإسباني.

تشافي: تعرضا للظلم أمام إنتر ميلان 

وقال تشافي، في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة سيلتا فيجو: "في رأيي، لقد انتهى الأمر، نعتقد أنه كان هناك ظلم لكن الآن أفكر في لقاء الغد، نريد تحقيق نتيجة إيجابية ونظهر بأفضل ما لدينا".

وعن تقديم برشلونة لشكوى ضد التحكيم بسبب مباراة إنتر ميلان، قال: "كان هناك حديثًا عن ذلك في الأيام الماضية، لكننا قررنا عدم القيام بذلك في النهاية".

تشافي: مواجهة سيلتا فيجو لن تكون سهلة 

وأوضح تشافي، أن مباراة الغد ليست لها علاقة بمباراة ريال مايوركا أو إنتر ميلان الماضيتين، فهي مباراة مختلفة 

وأكد أن سيلتا فيجو فريق قوي ولديه لاعبين مميزين يرغبون في الفوز، مشيرًا:" عانينا في الموسم الماضي أمامهم، لن تكون مواجهة سهلة، وسنحاول تكوين أفضل فريق في مباراة الغد، حتى نفوز ثم نفكر في إنتر ميلان".

واختتم:" نريد الحفاظ على الصدارة في الدوري الإسباني حتى نهاية الموسم، نريد تصحيح الأخطاء ونسدد من خارج منطقة الجزاء خاصة أننا لم نلعب مباريات جيدة أمام ريال مايوركا وإنتر ميلان بعيدًا عن الإصابات التي نعاني منها".

جدول المباريات