أخبار برشلونة اليوم | الريمونتادا تتسبب في أزمة نفسية وتصريحات ضد كومان

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

يستعرض موقع "السعودية سبورت 365" أبرز أخبار برشلونة اليوم على مدار اليوم الجمعة الموافق 7 من أكتوبر 2022، وأهم ما جاء في الصحف العالمية عن الفريق الكتالوني.

وشهدت أخبار برشلونة اليوم العديد من الأحداث الساخنة أبرزها تصريحات بيانيتش ضد كومان بالإضافة إلى اهتمام فريق إنجليزي بالتعاقد مع ممفيس ديباي.

 

أخبار برشلونة اليوم | فريق إنجليزي يهتم بالتعاقد مع نجم الفريق

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن وجود اهتمام جديد من جانب فريق نيوكاسل يونايتد بالتعاقد مع نجم برشلونة الإسباني ممفيس ديباي مهاجم الفريق الكتالوني خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

ووفقا لما نشرته صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، فإن هناك العديد من التقارير التي تؤكد أن نادي نيوكاسل عاد من جديد لإبداء اهتمامه بالتعاقد مع ديباي ولايزال يسعى لإتمام الصفقة في الشتاء من أجل تدعيم صفوف الفريق الهجومية.

وأكملت الصحيفة أن لاعب برشلونة يفضل اللعب لفريق يشارك في دوري أبطال أوروبا وهو الأمر الذي قد يمنع نيوكاسل من إتمام الصفقة، إلا أن الإمكانيات المادية الهائلة داخل الفريق الإنجيلزي قد تدفع أيضا اللاعب للتفكير من جديد وتقبل الذهاب لهم.


أخبار برشلونة اليوم | نجم باريس سان جيرمان يؤكد ذهابه لطبيب نفسي بسبب برشلونة

قال كافاني في تصريحات نشرتها صحيفة سبورت الكتالونية: "لم اذهب من قبل لطبيب نفسي، ولكن بعد الريمونتادا الخاصة ببرشلونة ضد باريس سان جيرمان تسببت في أن أذهب لطبيب نفسي لمعالجة الأمر".

وأضاف: "الأمر كان صعبا علي كثيرا وتأثرت للغاية، كانت هناك أشياء أثقلت كاهلي وكان يجب علي الذهاب لطبيب نفسي".

وأكمل: "في ظرف 5 دقائق تغيرت الأمور وأنقلبت الموازين داخل الملعب وكانت ضربة كبيرة لنا، لا يمكن السيطرة على ما حدث".


أخبار برشلونة اليوم  | بيانيتش يفتح النار من جديد على كومان

واصل ميراليم بيانتيش لاعب فريق الشارقة الإماراتي المنتقل حديثا من صفوف برشلونة، الهجوم الحاد على مديره الفني السابق رونالد كومان والذي تسبب في عدم مشاركته بشكل أساسي خلال بداية تواجده مع الفريق الكتالوني عندما انتقل من صفوف يوفنتوس الإيطالي.

وصرح بيانيتش خلال الفترة الأخيرة أن التدريبات التي تلقاها مع مديره الفني رونالد كومان أثناء فترة تواجده في برشلونة لم تكن جيدة وكانت دون كثافة ودون أي فكر.
وأضاف نجم برشلونة قائلا: "تفاجئت كثيرا بسبب ما فعله كومان معنا في برشلونة، تدريباته كانت مفاجئة لي بشكل كبير".
وأختتم قائلا: "الأمور اختلفت كثيرا مع تشافي، كان يقوم بتدريبنا بشكل جيد وبشكل أحترافي عما كنا عليه مع كومان داخل الفريق".

 

جدول المباريات