أخبار بايرن ميونخ اليوم.. إختتام الفريق إستعدادته لمواجهة دورتمند وإعتزال ريبري المنتظر

تقارير وحوارات

السعودية سبورت 365

يتطلع عشاق الكرة الأوربية وتحديدًا محبي الفريق البافاري،عن أخبار بايرن ميونخ  خلال الساعات القليلة الماضية، والتي شهدت العديد من الأحداث الرياضية الهامة، يأتي على رأسها إختتام الفريق إستعدادته لمواجهة دورتمند وإعتزال ريبري المنتظر.

ويستعرض" السعودية سبورت 365 " أبرز أخبار فريق بايرن ميونخ على النحو التالي:

بايرن ميونخ يختتم إستعدادته لمواجهة دورتمند فى البندوسليجا غدًا

أختتم نادي بايرن ميونخ إستعدادته اليوم للمواجهة المنتظرة أمام غريمه بورسيا دورتمند غدًا، فى الجولة التاسعة من منافاسات الدوري الألماني الممتاز، وشدد ناجلسمان المدير الفني للفريق البافاري على أهمية مواصلة الإنتصارات التى عاد إليها الفريق فى الفترة الأخيرة، من أجل إستعادة صدارة الترتيب مرة أخري.

كما أكد أن المباراة لن تكون ساهلة على الفريق البافاري، خاصة أن مباراة الفريقين،لاطلما تكون شاهدة على الإثارة والمتعة، كما أن مركز الفريقين هذا الموسم فى جدول الترتيب يشعل المنافسة،  حيث يحتل البايرن المركز الثالث برصيد 17 نقطة،  فى حين يحل بورسيا دورتمند فى المركز الخامس برصيد 15 نقطة، وبفارق نقطتين فقط عن الفريق الضيف.


نجم البايرن السابق يقرر إعتزال كرة القدم  مع نهاية الموسم الحالي

كشفت تقارير صحفية إيطالية أن النجم الفرنسي الكبير فرانك ريبري، قرر تعليق حذاءه، وإنهاء مسيرته فى كرة القدم بنهاية الموسم الحالي، بعد عدة تجارب غير ناجحة للاعب فى الدوري الإيطالي، كانت آخرها مع ساليرنيتانا الإيطالي فريقه الحالي، كما سبقها تجربة قصيرة للاعب مع فيورنتينا.

وكان النجم الفرنسي قد حقق نجاحات كبيرة مع بايرن ميونخ فى أوائل العقد الماضي، حيث كان أحد أهم اللاعبين والركائز الأساسية مع الفريق البافاري، رفقة النجم الهولندي روبن، فى أحد الأجيال التاريخية للفريق الألماني، والتي لا تنسي من أذهان محبي ومتابعي الفريق.


بايرن ميونخ ينفي سعيه وراء ضم لاوتارو فى فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة

كشفت بعض المصادر البافارية حقيقة تفاوض الفريق مع المهاجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، حيث نفى مسئولي البايرن وجود أي إهتمام بالتعاقد مع اللاعب خلال الفترة المقبلة كبديل للمهاجم البولندي روبرت ليفاندوسكي، مشيرة إلى أن الفريق يمتلك بعض الأسامي الأخيرة، والتي يضعها ضمن أولوياته للتعاقد مع أحدهم فى الفترة المقبلة.

وأوضحت التقارير أن الفريق البافاري ما زال يحلم بالتعاقد مع الأمير هاري كين، والذي تراه أنسب اللاعبين لطريقة لعب الفريق، نظرًا لإمتلاكه القوة البدنية  والطول اليافع، الشئ الذي يعتمد عليه الفريق الألماني فى صفقاته بمركز المهاجم الصريح خلال السنوات الأخيرة، مما يجعل اللاعب خيارًا مفضلًا لمسئولي الفريق.

جدول المباريات