أخبار باريس سان جيرمان اليوم..تخطيط الفريق فى ضم الجوهرة الأفريقية وتغني جوارديولا بميسي

تقارير وحوارات

السعودية سبورت 365

يتطلع عشاق الكرة الأوربية وتحديدا محبي الفريق الباريسي، عن أخبار باريس سان جيرمان فى الساعات القليلة الماضية، والتي شهدت العديد من الأحداث الرياضية الهامة، يأتي على رأسها تخطيط الفريق فى ضم الجوهرة الأفريقية وتغني جوارديولا بميسي. جوا

ويستعرض" السعودية سبورت 365 "أبرز أخبار فريق باريس سان جيرمان على النحو التالي:

باريس سان جيرمان يخطط للتعاقد مع نجم تشيلسي فى الصيف القادم

كشفت تقارير صحفية فرنسية أن نادي باريس سان جيرمان، لديه رغبة قوية فى الحصول على خدمات المهاجم الجابوني بيير أوباميانج، حيث يسعي الفريق الباريسي لإستغلال رحيل المدرب الألماني توماس توخيل، بعد أيام قليلة من إستقدام تشيلسي للاعب، والذي كان أحد الأسباب القوية للرحيل اللاعب عن برشلونة، بعدما تدرب تحت قيادته فى بورسيا دورتمند فى وقت سابق.

وأوضحت التقارير أن باريس وضع المهاجم الجابوني ضمن أولوياته فى الفترة المقبلة، فى ظل عدم تدعيم الفريق الباريسي مركز المهاجم الصريح بمهاجم قوي فى الصيف الحالي، إضافة إلى رحيل النجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي إلى فريق جالاتا سراي التركي هذا الصيف.

وتناولت بعض التقارير الصحفية أن نادي تشيلسي يرفض تمامًا فكرة رحيل اللاعب فى الصيف الحالي، على الرغم أن توخيل هو من أوصي بضم المهاجم الجابوني، وجاء بناءًا عن رغبة المدرب الراحل، إلى أنه جراهام بوتر أعرب عن ثقته باللاعب وأنه بالفعل يمتلك إمكانيات مميزة ومفيد للفريق، الشئ الذي ظهر فى إعتماد المدرب الإنجليزي على اللاعب  فى المباريات الأخيرة "للبلوز".


جوارديولا يتغني بميسي ويرفض مقارنته بالمهاجم النرويجي هالاند

تحدث المدرب الأسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشيستر السيتي، أن ميسي لا يقارن بأي لاعبًا آخر، يأتي ذلك بعد أن تعرض المدرب الأسباني لأحد الأسئلة الصحفية التي تفيد بمقارنة هالاند بالنجم الأرجنتيني، حيث أكد أنه لا يوجد لاعب فى عالم كرة القدم يشبه نجم الفريق الباريسي، أنه لا مثيل له.

وأكد أنه يعلم إمكانية ميسي جيدًا، حينما كان مدربًا لصفوف نادي برشلونة، فى بدايته التدريبية، حيث أشار إلى أن دائمًا ما كان يقال بأن هذا اللاعب سيكون شبيه ميسي بمجرد تألقه فى بعض المباريات، لقد وصل عدد هؤلاء اللاعبين إلى قرابة 15 لاعب، ولكن فى النهاية أختفي الجميع، وبقي النجم الأرجنتيني ثابتًا على مستواه الفني، بفارق كبير عن أقرب منافسيه.


كافاني يكشف تفاصيل مفاجئة عن ريمونتادا برشلونة التاريخية أمام باريس

تحدث النجم الأورجواني إدنسون كافاني نجم باريس سان جيرمان السابق، عن تبعيات مباراة برشلونة وباريس الشهيرة، والتي تمكن فيها الفريق الكتالوني من تحقيق أقوي ريمونتادا فى تاريخ دوري الأبطال، حيث أعترف اللاعب أن الفريق عاني على المستوي النفسي بعد هذه المباراة بشدة، خاصة أن الجميع لم يصدق ماذا حدث.

وواصل أنه تعرض لبعض الأعراض الخطيرة، حيث أنه كان لا يستطيع النوم ويشعر بالقلق والتوتر الدائمين، مما جعله يلجأ لطبيب الفريق النفسي لمعالجته فى التخلص من حالة الأرق التي لحقت به، وأوضح اللاعب أن سيناريو هذا اللقاء سيعد الأسوء له، بعدما ظن أن المباراة قد أنتهت بهدفه فى برشلونة، قبل أن ينجح الفريق الكتالوني فى قلب الطاولة وإحرازه 3 أهداف فى خمس دقائق فقط.

جدول المباريات