الكشف عن سبب غياب بنزيما عن مباراة ريال مدريد غدا بالدوري الإسباني

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

فجر كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد مفاجأة من العيار الثقيل عندما قرر استبعاد كريم بنزيما نجم الفريق من قائمة مباراة الغد أمام خيتافي ضمن منافسات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الإسباني الممتاز لموسم 2022-2023.

أنشيلوتي يكشف سبب استبعاد بنزيما عن مباراة ريال مدريد القادمة

وأكد أنشيلوتي في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي على هامش مباراة الغد بأن غياب بنزيما جاء بسبب تعرضه للإصابة وغيابه اليوم عن تدريبات الفريق الجماعية ليفضل إراحته في مباراة الغد.

وقال المدير الفني لفريق ريال مدريد في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي:"كريم بنزيما يشعر ببعض الإرهاق، لقد لعب بعد شهر مباراتين متتاليتين".

وأضاف أنشيلوتي:"الأمر لا يتعلق باستبعاد بنزيما، ولكن كل ما في الأمر بعض الإرهاق وإذا كان على ما يرام لدخل ضمن حساباتنا".

وأكمل:"لقد قدمنا مباريات رائعة أيضا في فترة غياب كريم بنزيما بسبب الإصابة الأخيرة، نعمل بجد في كافة المراكز ويجب علينا أن نتفوق في جميعها لأن ليس الهجوم وحده كافيا".

ترتيب ريال مدريد بالدوري الإسباني

يذكر أن ريال مدريد سيواجه نظيره خيتافي غدا في الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الإسباني في ظل سعيه لاستعادة الصدارة من جديد بعد أن احتلها برشلونة بفارق النقاط.

وتعادل ريال مدريد المباراة الماضية أمام أوساسونا بهدف لكل فريق ليتعثر لأول مرة منذ بداية الموسم الكروي الحالي بالدوري الإسباني، ليحتل برشلونة الصدارة برصيد 19 نقطة بفارق النقاط عن ريال مدريد صاحب المركز الثاني.
 

جدول المباريات