نجم تشيلسي يقترب من حسم موقفه من البقاء مع الفريق

كرة إنجليزية

السعودية سبورت 365

كشفت تقارير صحفية فرنسية، عن موقف النجم الفرنسي نجولو كانتي لاعب فريق تشيلسي الإنجليزي من البقاء داخل البلوز خلال الفترة المقبلة في ظل العروض المقدمة له للرحيل عن صفوف الفريق الإنجليزي.

تشيلسي لا يرغب في التجديد لكانتي

ووفقا لما ذكرته ششبكة فوت ميركاتو الفرنسية، فإن إدارة تشيلسي لا تفكر في التجديد لكانتي لاعب وسط الفريق والذي من المنتظر أن ينتهي عقده خلال نهاية الموسم الجاري، ليصبح اللاعب حرا في الإنتقال لأي ناد آخر.

كانتي يستهدف فرق لندن الموسم المقبل

كما أشارت صحيفة ليكيب الفرنسية، أن لاعب الوسط الفرنسي لا يريد الخروج من لندن ويتمنى بقاءه داخل الدوري الإنجليزي لذلك يفضل إما البقاء داخل تشيلسي أو الانتقال لصفوف آرسنال الإنجليزي الذي يتواجد أيضا في لندن أو أي الفرق التي تلعب في لندن والدوري الإنجليزي الممتاز.

وتابعت صحيفة ليكيب أن كانتي تربطه علاقة قوية أيضا بأنطونيو كونتي المدير الفني لفريق توتنهام الإنجليزي عندما كان مدربه في وقت سابق حينما قاد كونتي البلوز في الفترة ما بين 2016 وحتى 2018.

وأكملت الصحيفة أن كانتي لا يريد التسرع في اتخاذ القرار ويرغب في التفكير جيدا قبل اتخاذ خطوته المقبلة خاصة وأنه سيكون لاعبا حرا في نهاية الموسم الحالي مما يجعل العديد من الأندية تتهافت للتعاقد معه.

يذكر أن كانتي صاحب 31 عاما ابتعد كثيرا عن المشاركة مع تشيلسي في الفترة الأخيرة وذلك بعد الإصابات العديدة التي تعرض لها اللاعب الفرنسي خلال الفترات الماضية وبسبب تراجع مستواه الفني بالتدريج.
 

جدول المباريات