نيوكاسل يُجدد اهتمامه بضم نجم برشلونة وسط مزاحمة مانشستر يونايتد ويوفنتوس

كرة إسبانية

برشلونة
برشلونة

كشفت تقارير صحفية، أن نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، جدد اهتمامه بالتعاقد مع نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

 

نيوكاسل ينوي التقدم بعرض جديد من أجل ديباي

 

وكان نيوكاسل حاول التعاقد مع الهولندي ممفيس ديباي مهاجم البلوجرانا، خلال فترة الانتقالات الصيفية المنتهية، ولكنه فشل في إتمام الصفقة.

وحاول برشلونة التخلص من ديباي في الميركاتو الصيفي المنتهي، وسط اهتمام من العديد من الأندية، لكن اللاعب الهولندي فضل البقاء حتى يناير المقبل.

وأكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو الإسبانية"، نقلا عن تقارير إنجليزية وإيطالية، أن نيوكاسل لا زال يسعى نحو حلمه لضم ديباي في الشتاء لتدعيم هجومه.


نيوكاسل ينافس يونايتد ويوفنتوس على ضم ديباي


وتابعت: "نيوكاسل، ينوي التقدم بعرض لضم ديباي في الميركاتو الشتوي، بعدما رفض البلوجرانا، عرض الفريق الإنجليزي في الصيف، والذي بلغ 8 ملايين إسترليني، حيث أراد النادي الكتالوني الحصول على مبلغ 17 مليون جنيه إسترليني".

وأضافت: "ديباي يفضل اللعب لفريق يشارك في دوري أبطال اوروبا، لكن الإمكانيات الاقتصادية الكبرى لنيوكاسل، يمكنها أن تعوض الجانب الرياضي، ولكن سيكون هناك منافسة أيضًا مع كل من مانشستر يونايتد وتوتنهام ويوفنتوس، الذين حاولوا ضم ديباي في الميركاتو الماضي".

جدول المباريات