أرتيتا يعلق على مواجهة ليفربول وإمكانية تتويج آرسنال بلقب البريميرليج

كرة إنجليزية

السعودية سبورت 365

علق ميكيل أرتيتا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي آرسنال، عن المواجهة المرتقبة أمام نظيره ليفربول، ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي.

موعد مباراة آرسنال ضد ليفربول

ومن المقرر أن يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي آرسنال بنظيره ليفربول، يوم الأحد المقبل، في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي.

تعليق أرتيتا على مواجهة ليفربول
 


وقال أرتيتا في المؤتمر الصحفى للمباراة: "إنها مباراة مثيرة، أمام جماهيرنا وضد أحد أقوى الخصوم فى الدوري، ستكون مباراة صعبة للغاية".

وتابع:" مستوى ليفربول؟، لست هنا للحكم عليهم، أنا هنا للحديث عن فريقي، لكن أعتقد أن ما فعلوه في السنوات الخمس الماضية لا يحتاج إلى أي تقييم، فمن الواضح أنهم كانوا يقاتلون على كل البطولات حتى اللحظات الأخيرة".

وعن ترشيح  آرسين فينجر، اآرسنال للمنافسة على لقب البريميرليج، قال: "إنه أمر رائع أن يكون لدى أشخاص مثل فينجر هذا الرأى بشأن فريقنا، الآن علينا أن نظهر ذلك على أرض الملعب".

والجدير بالذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي آرسنال، يقع في صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 21 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن مانشستر سيتي.

جدول المباريات