حدث غير مهم.. أزمة في مباراة الأرجنتين والسعودية قبل انطلاق كأس العالم

كرة سعودية

كأس العالم
كأس العالم

يستعد عشاق كرة القدم في كل مكان حول العالم، لانطلاق بطولة كأس العالم، المقرر إقامتها بالعاصمة القطرية الدوحة، خلال شهر نوفمبر المقبل.

ومن المنتظر أن تقام بطولة مونديال قطر، بالفترة من 20 نوفمبر القادم وحتى 18 ديسمبر، وسط ترقب لكل عشاق المنتخبات المشاركة.

مجموعة منتخب السعودية في كأس العالم

 

ويشارك المنتخب السعودي في كأس العالم للمرة السادسة في تاريخه، حيث يلعب في المجموعة الثالثة التي تضم بجواره كل من الأرجنتين والمكسيك وبولندا.

ويفتتح الأخضر السعودي بقيادة الفرنسي هيرفي رينارد المدير الفني، البطولة بمواجهة قوية ضد منتخب الأرجنتين بقيادة ليونيل سكالوني المدير الفني، وسط ترقب عربي لتلك المواجهة.

وأشارت تقارير صحفية، أن مباراة السعودية ضد الأرجنتين، لا لا تحظى بالاهتمام الكافي، خاصةً عندما يتعلق الأمر بتذاكر المباراة، التي لم تشهد قبول كبير.

 

مباراة السعودية ضد الأرجنتين تشهد قبول جماهيري ضعيف

 

وأضافت التقارير، أن الموقع الرسمي لشراء تذاكر البطولة، شهد حالة إقبال هائلة على معظم مباريات دور المجموعات، بتواجد عدد قليل من المواجهات التي لم يتم شراء تذاكرها حتى الآن، حيث تأتي مواجهة السعودية والأرجنتين ضمن هذه القلائل، بوجود أماكن شاغرة بمدرجات ملعب لوسيل خلف المرمى وبمنتصف الملعب.

وتابعت: "هذا الحدث أثار التساؤلات حول ضعف الإقبال الجماهيري لهذه المباراة التي ستقام يوم 22 نوفمبر القادم، خاصة وأنها الأولى للفريقين بالبطولة".

واختتمت: "بالنسبة لباقي المواجهات بكأس العالم 2022 في دور المجموعات فيأتي معظمها كاملة العدد بالنسبة لبيع تذاكر المباريات".

جدول المباريات