رد فعل نجم وسط ريال مدريد بعد تشبيهه بالأسطورة الإنجليزية ستيفن جيرارد

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

علق النجم الأورجواني فالفيردي لاعب وسط ريال مدريد، عن التقارير الصحفية الأخيرة، والتي تضمنت مقارنة اللاعب بالأسطورة الإنجليزية ستيفن جيرارد نجم وسط ليفربول السابق، حيث أعرب اللاعب عن سعادته بهذا التمثيل، خاصة أن اللاعب يعد بمثابة أسطورة حقيقية للكرة الإنجليزية، وقدوة عالمية لجميع لاعبي الوسط.

وأضاف أنه يريد ترك بصمته فى ريال مدريد، الشئ الذي يفكر فيه بشدة فى الفترة المقبلة، ولا ينشغل بمثل هذه المقارنات، مشيرًا إلى أنه يمتلك طموح وتطلعات كبيرة مع فريقه المدريدي، كما أنه لم يكتفي بالتتويجات التي حققها مع الفريق، على الرغم من تحقيقه دوري الأبطال بالموسم الماضي.


كيف يعتبر أنشيلوتي فالفيردي مع الفريق؟

ويري المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي اللاعب بمثابة الحل السحري للفريق فى الفترة الحالية، نظرًا لروحه العالية مع الفريق، وإمتلاكه الشخصية القوية مع فريقه المدريدي، كما أنه يمتلك المهارة الكبيرة والحلول الفردية، الشئ الذي يعطي المدرب المرونة التكتيكية فى إعطاء اللاعب أكثر من مهام، الأمر الذي ظهر فى إعتماده على اللاعب بمركز الجناح منذ نهاية الموسم الماضي.


تعرف على مباراة ريال مدريد القادمة

ومن المقرر أن يخوض نادي ريال مدريد تحدي صعبًا غدًا السبت، حينما يحل ضيفًا ثقيلًا على ختافى، فى منافسات الجولة الثالثة، من الدوري الأسباني، على أن تقام المباراة فى تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة.

جدول المباريات