أخبار برشلونة اليوم | موقف ميسي من العودة وكواليس حديث تشافي ورافينيا

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

يستعرض موقع "السعودية سبورت 365" أبرز أخبار برشلونة اليوم على مدار اليوم الخميس الموافق 6 من أكتوبر 2022، وأهم ما جاء في الصحف العالمية عن الفريق الكتالوني.

وشهدت أخبار برشلونة اليوم العديد من الأحداث الساخنة أبرزها كواليس الحديث الذي دار بين تشافي  ونجم الفريق رافينيا، بالإضافة إلى موقف ميسي من العودة منن جديد لصفوف الفريق.

 

أخبار برشلونة اليوم | ميسي يفاجئ الجميع بموقفه من العودة لبرشلونة

أكدت شبكة "سكاي سبورتس"، عن طريق الصحفي الشهير فابرزيو رومانو، أن مصادر مقربة من ميسي أخبرته بأن اللاعب لن يحسم مستقبله إلا في عام 2023 ولا يفكر الآن في الأمر.

وشدد رومانو بأن هناك مناقشات في برشلونة بالفعل من أجل استعادة النجم الأرجنتيني، وباريس سان جيرمان لن يترك الأمور تسير كما يخطط برشلونة ويستهدفون الآن تمديد عقد ليونيل ميسي.

أخبار برشلونة اليوم | جريزمان يتخدل لحل أزمة برشلونة وأتلتيكو مدريد

وفقا لصحيفة سبورت الاسباني، فأن جريزمان طلب من إدارة أتلتيكو مدريد محاولة إيجاد حلا للاتفاق مع إدارة برشلونة والحصول على بعض الدقائق قبل كأس العالم.

وعلى الرغم من توتر العلاقات بين أتلتيكو مدريد وبرشلونة، إلا أن اللاعب بدا يبحث  تهدئة الأمور، وايجاد حلا من أجل جعل كلا الناديين يتوصلان  إلى حل.

وأختتمت الصحيفة أن رغبة اللاعب هي البقاء داخل أتلتيكو مدريد، ولهذا سيقوم بدوره ويمكنه تخفيض راتبه من أجل اعطاء فرصة لفريقه اتلتيكو مديد للتفاوض مع ادارة برشلونة.

أخبار برشلونة اليوم | مركز جديد لدي يونج بعد عودته

أفادت الصحف الإسبانية أن الهولندي فرينكي دي يونج لن يشارك في مركزه مع برشلونة، بعد عودته من الإصابة التي أبعدته الفترة الماضية عن الفريق.

وكان قد دخل دي يونج مرحلة العودة من جديد للتدريبات حيث شارك أمس الأربعاء مع المجموعة بعد الإصابة التي تعرض لها مع هولندا، وأصبح جاهزًا للمشاركة بداية من مباراة سيلتا فيجو القادمة.

وأفادت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أنه مع عودة دي يونج من جديد لتدريبات برشلونة، سيقوم تشافي بالاعتماد عليه في مركز قلب الدفاع أو اللاعب المحوري، لبناء اللعب من الخلف، بعد إصابة كريستنسن.

واضافت الصحيفة أن تشافي المدير الفني لفريق برشلونة يرى أن مشاركة دي يونج كقلب دفاع أو لاعب محوري رقم 6 في وسط الملعب، سيكون حلا ناجحا من أجل إيجاد حلا مناسبا للفريق بعد الإصابات الأخيرة.

أخبار برشلونة اليوم | كواليس حديث تشافي ورافينيا

اكد الصحفي الشهير خافي ميجيل أن تشافي هيرنانديز حرص على الحديث مع لاعبه البرازيلي، رافينيا، خلال الفترة الأخيرة بعد المستوى المتراجع الذي ظهر عليه اللاعب مؤخرًا، وخاصة أمام إنتر ميلان، في دوري أبطال أوروبا، يوم الثلاثاء.

وأكد ميجيل أن تشافي تحدث مع رافينيا وطالبه أن يلعب بثقة أكبر، وأن لا يخشى المواجهات الثنائية، وأن يحاول التسديد بشكل أكبر على المرمى من أجل أن يصبح أكثر فاعلية على المرمى.

وأشار الصحفي أن تشافي يريد أن يعتمد على اللاعب في الجهة اليمنى مع برشلونة بشكل أكبر خلال الفترة المقبلة حيث يرى المدير الفني لفريق برشلونة أنه هذا المركز هو الأنسب للاعب وينجح خلاله في تقديم اداء متميزا.

 

 

جدول المباريات