أخبار ريال مدريد اليوم | حقيقة إصابة رودريجو وغياب سيبايوس عن المونديال

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

يستعرض موقع "السعودية سبورت 365" أبرز أخبار ريال مدريد اليوم على مدار اليوم الخميس الموافق 6 من أكتوبر 2022، وأهم ما جاء في الصحف العالمية عن الفريق الملكي.

وشهدت أخبار ريال مدريد اليوم العديد من الأحداث الساخنة أبرزها، حقيقة إصابة نجم الفريق رودريجو في مباراة الفريق أمس بالإضافة إلى غياب سيبايوس عن كأس العالم.

أخبار ريال مدريد اليوم | أنشيلوتي يكشف حقيقة إصابة رودريجو بمباراة الأمس

حقق ريال مدريد فوزا صعبا أمس على حساب شاختار واستطاع رودريجو تسجيل هدفا لصالح الفريق في اللقاء الذي انتهى لصالح الميرنجي بهدفين مقابل هدف.


وقال المدير الفني لفريق ريال مدريد على هامش اللقاء الذي اقيم أمس:" رودريجو لاعب رائع، ينجح دائما في التعامل مع الكرة بشكل جيد للغاية".

وعن حقيقة إصابته قال:"  رودريجو لا يعاني من أي إصابة خطيرة، فقط تعرض لبعض التشنجات في ربلة الساق، سيكون بخير وفي حالة جيدة ".
 

أخبار ريال مدريد اليوم | سيبايوس يقترب من الغياب عن كأس العالم

تعرص الدولي الإسباني، داني سيبايوس لاعب فريق ريال مدريد لإصابة في أوتار الركبة خلال مواجهة أوساسونا الأخيرة في الدوري الإسباني ليتصعب موقفه من اللحاق بالفريق في المباريات القادمة بالإضافة إلى غيابه عن مباراة الفريق أمس ببطولة دوري أبطال أوروبا أمام شاختار والتي انتهت بفوز الميرنجي بهدفين مقابل هدف.

ومن جانبه، أجرى نجم ريال مدريد الإسباني الفحوصات اللازمة من أجل الوقوف على إصابته التي تعرض لها ليتم التأكد من غيابه لمدة ما بين 4 أو 5 أسابيع، حسبما أفادت صحيفة "ماركا" الإسبانية.

وأفادت أيضا  إذاعة "كادينا كوبيه" الإسبانية، أن سيبايوس يعاني من تمزق ليفي في العضلة نصف الوترية، مما يشير إلى صعوبة لحاقه بمونديال قطر المقبل.

 

أخبار ريال مدريد اليوم | الإدارة ترفض التفريط في لاعب دورتموند

تناولت تقارير صحفية أسبانية أن ريال مدريد سيعمل جاهدًا خلال الفترة القادمة، من أجل إستقدام النجم الإنجليزي جود بيلنجهام، نجم وسط بورسيا دورتمند الألماني، والذي قام الفريق المدريدي لتأجيل التفاوض معهم، لمعرفة موقف توني كروس النهائي، قبل بدأ فعاليات كأس العالم بقطر.

ويرفض النجم الألماني توني كروس التجديد للفريق فى الفترة الحالية، مما قد يعني خسارة الفريق لصفقة بيلنجهام إذا استمر أكثر من ذلك، يحاول فى إقناع نجم وسط الفريق، خاصة أن اللاعب يبدو أنه حسم قراره بالرحيل، كما أن مع إقتراب يناير القادم، يجعل اللاعب قادرًا تلى التوقيع إلى أي فريق يرغب فى الرحيل، وفقًا لقواعد الفيفا التي تسمح للاعب فى آخر 6أشهر من عقده فى التوقيع إلى أي فريق آخر بشكل قانوني. 

جدول المباريات