مدرب ساوثهامبتون يحذر من خطورة السيتي ويؤكد على صعوبة المواجهة

كرة إنجليزية

السعودية سبورت 365

تحدث رالف هازنهوتل مدرب فريق ساوثهامبتون الإنجليزي، عن صعوبة مواجهة فريق مانشستر سيتي فى الفترة الحالية، حيث أكد أن مباراة الفريق القادمة أمام الفريق السماوي، فى الجولة العاشرة، ستكون صعبة بكل تأكيد على الفريق، بسبب أن الفريق المنافس يعيش أفضل فتراته الفنية فى الفترة الحالية، واصفًا إياه بالفريق الإستثنائي، والذي لا يمكن إيقافه.

وأكد رالف أنه بالتأكيد يعلم صعوبة المهمة التى تنتظره أمام السيتي، ولكنه لا يمتلك أي خيارات آخري سوي الإستعداد الجيد للمواجهة، ومحاولة إستغلال بعض التفاصيل البسيطة فى المباراة، أملًا فى تحقيق نتيجة إيجابية فى المباراة، والتي ستمنح لاعبيه الثقة فى أنفسهم، خلال الجوالات القادمة من البيرميرليج.


رالف يحذر من خطورة هالاند على فريقه

وتطرق رالف هازنهوتل فى الحديث عن المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند، حيث أنه يصعب إيقافه بصورة كبيرة هذا الموسم، لا سيما بعد المستوي الرائع الذي قدمه اللاعب فى الدوري الإنجليزي، وأكد أنه بالطبع يخشي من قدرات اللاعب أمام فريقه، ويتمني له عدم التوفيق فى هذه المباراة، ولكن أكد على أنه سيعمل على إيقافه بشتي الطرق.


موعد مباراة السيتي وساوثهامبتون القادمة

ومن المقرر أن يستضيف فريق مانشيستر سيتي ضيفه ساوثهامبتون، فى الجولة العاشرة، من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، على أن تقام النباراة فى تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة، والساعة الخامسة مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

جدول المباريات