ميسي يؤكد أن كأس العالم القادم سيكون الأخير له فى مسيرته الإحترافية!

كرة إنجليزية

السعودية سبورت 365

كشف النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي أن كأس العالم القادم فى قطر، سيكون الأخير له فى مسيرته مع كرة القدم، مشيرًا إلى صعوبة هذا القرار، ولكن هذه سنة الحياة، هى التي تدفعنا إلى أخذ هذه القرارات، كما أن فكرة إقامة كأس العالم كل 4 أعوام ستجعل من إستمراره فى ممارسة الكرة عند النسخة القادمة، أمرًا شبه مستحيلًا.

وأكد اللاعب أنه سعيد بالفترة التي قضاها داخل الملاعب، والنجاحات العديدة التي حققها على المستوي الفردي، ولكنه ما زال يحلم بجلب كأس العالم لمنتخب بلاده الأرجنتيني،  حيث هذه ستكون أفضل ختام لمسيرته على الجانب الشخصي، مما سيجعله يختتم مسيرته وهو سعيد على كل ما قدمه، سواء مع برشلونة أو باريس على مستوي الأندية، أو على مستوي منتخب التانجو.


موقف الأرجنتين من المنافسة على كأس العالم

وأشار اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي بأن المنتخب الأرجنتيني ليس المرشح الأول لحصد كأس العالم، حتي نكون صادقين مع أنفسنا، خاصة فى ظل إمتلاك العديد من المنتخبات إلى مجموعة مميزة من اللاعبين، ولكن أكد فى الوقت ذاته أن الجميع داخل منظومة الفريق سيقاتل من أجل إعلاء راية منتخب بلاده، والوصول إلى أبعد نقطة فى مشوار البطولة.


خطة اللاعب القادمة مع الفريق الباريسي

وفى سياق آخر أعرب اللاعب تمنيه تحقيق دوري أبطال أوروبا هذا الموسم مع الفربق الباريسي، موضحًا  أن الفريق تعلم بشكل جيد من الخسارة السابقة أمام ريال مدريد فى الموسم الماضي، كما أن جميع اللاعبين داخل النادي الفرنسي تعاهدوا على الظفر باللقب.

جدول المباريات