فى مفاجأة.. نجم وسط تشيلسي يرفض التجديد ويتفاوض مع غريمه اللندني!

كرة إنجليزية

السعودية سبورت 365

كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن النجم الفرنسي أنجولو كانتي، لاعب وسط نادي تشيلسي الإنجليزي،  قرر عدم الإستمرار فى صفوف "البلوز" خلال الموسم القادم، حيث ينتهي تعاقد اللاعب مع الفريق بنهاية الموسم الحالي، مما يتيح له التوقيع لأي نادي آخر فى فترة الإنتقالات الشتوية القادمة، على أن ينتقل إليه فى صيف 2023 فى صفقة إنتقال حر.

وأفادت التقارير أن كانتي بدأ بالفعل محادثاته مع مسئولي نادي أرسنال وتوتنهام، لبحث الإنتقال إلى أحدهم فى الموسم القادم، فى ظل المستوي الجيد الذي يقدمه الثنائي هذا الموسم فى مسابقة البيرميرليج، الشئ الذي يحفز اللاعب بشدة للإنتقال إلى أحد الفريقين، مستبعدًا فكرة التواجد فى السيتي لوجود الكثير من اللاعبين الجيدين فى مركزه.


موقف مسئولي "البلوز" من رحيل اللاعب

وما زال مسئولي نادي تشيلسي يأملون فى بقاء اللاعب، وتجديد تعاقده مع الفريق فى الفترة المقبلة، فى محاولة أخيرة من قبل إدارة "البلوز"  فى التوصل لحل يرضي الطرفين فى العقد الجديد، قبل إغلاق المفاوضات والتحول إلى ضم جود بيلنجهام نجم وسط نادي بورسيا دورتمند الألماني، ليكون بديلًا للنجم الفرنسي.


أسباب رفض كانتي البقاء مع تشيلسي!

ويري النجم الفرنسي أنجولو كانتي لاعب وسط تشيلسي، أن فكرة رحيله عن الفريق ليست للأسباب المادية فقط، ولكنه يريد خوض تحدي جديد فى الفترة المقبلة، بعدما قضي داخل "البلوز" أكثر من سبع سنوات، الأمر الذي يجعل اللاعب منفتحًا على العروض المقدمة له بصورة كبيرة.

جدول المباريات