نجم مانشستر سيتي يخضع لعملية جراحية ناجحة بعد الإصابة فى ديربي مانشستر

السعودية سبورت 365

خضع النجم الإنجليزي والكر نجم نادي مانشستر ييتي، وظهيره الأيمن، لعمليلة جراحية فى قدمه اليسري، يأتي ذلك بعدما تعرض اللاعب لإصابة قوية فى مباراة اليونايتد الأخيرة، فى الوقت الذي لم يكشف الجهاز الطبي للفريق السماوي الفترة التي يحتاجها اللاعب للعودة مرة أخري إلى الملاعب بصورة طبيعية.

وكان أول تعليق للاعب بعد إجرائه العملية بنجاح، أن الإصابات جزأ لا يتجزأ من كرة القدم، وهذا هو الوجه القبيح من اللعبة التي نحبها، وأشار إلى أن عمليته كانت ناجحة اليوم،  كما أكد أنع سيبدأ التأهيل للعودة إلى لياقته البدنية، ومجاورة زملائه مرة أخري فى أقرب وقت.


موقف جوارديولا من غياب والكر!

ومن جانبه أعرب المدرب الأسباني بيب جوارديولا إستيائه من إصابة اللاعب، خاصة أنه الظهير الأيمن الوحيد فى الفريق، والذي دائمًا ما يعتمد عليه فى جميع مباريات الفريق، مشيرًا إلى أن غياب اللاعب لفترة طويلة عن الملاعب سيكون مؤثرًا على الفريق من الناحية الدفاعية، ولكن أكد على ثقته بعودة اللاعب إلى الملاعب فى أقرب فرصة.


تعرف على مباراة مانشيستر سيتي القادمة

ومن المقرر أن يستضيف فريق مانشيستر سيتي ضيفه ساوثهامبتون، فى الجولة العاشرة، من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، على أن تقام النباراة فى تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة، والساعة الخامسة مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

جدول المباريات