كواليس حديث تشافي مع نجم برشلونة بعد تراجع مستواه

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن تفاصيل الحديث الذي دار بين تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني ولاعب الفريق بعد تراجع مستواه خلال الفترة الماضية خاصة في مباراة الفريق الأخيرة أمام إنتر ميلان الإيطالي.

وكان قد خسر برشلونة أمام انتر ميلان الإيطالي يوم الثلاثاء الماضي ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا بهدف نظيف ليتسبب ذلك في صعوبة موقف الفريق الكتالوني في المجموعة.

تشافي يتحدث مع لاعب برشلونة بسبب مستواه

ومن جانبه، اكد الصحفي الشهير خافي ميجيل أن تشافي هيرنانديز حرص على الحديث مع لاعبه البرازيلي، رافينيا، خلال الفترة الأخيرة بعد المستوى المتراجع الذي ظهر عليه اللاعب مؤخرًا، وخاصة أمام إنتر ميلان، في دوري أبطال أوروبا، يوم الثلاثاء.

وأكد ميجيل أن تشافي تحدث مع رافينيا وطالبه أن يلعب بثقة أكبر، وأن لا يخشى المواجهات الثنائية، وأن يحاول التسديد بشكل أكبر على المرمى من أجل أن يصبح أكثر فاعلية على المرمى.

تشافي يخطط الاعتماد على رافينيا في هذا المركز مع برشلونة 

وأشار الصحفي أن تشافي يريد أن يعتمد على اللاعب في الجهة اليمنى مع برشلونة بشكل أكبر خلال الفترة المقبلة حيث يرى المدير الفني لفريق برشلونة أنه هذا المركز هو الأنسب للاعب وينجح خلاله في تقديم اداء متميزا.

جدول المباريات