تشافي يصدم دي يونج بقرار مفاجئ بعد عودته للمشاركة مع برشلونة

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365


كشفت تقارير صحفية إسبانية عن خطة تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني بشأن فرينكي دي يونج فور عودته من الاصابة التي تعرض لها النجم الهولندي مؤخرا.

وأفادت الصحف الإسبانية أن الهولندي فرينكي دي يونج لن يشارك في مركزه مع برشلونة، بعد عودته من الإصابة التي أبعدته الفترة الماضية عن الفريق.

وكان قد دخل دي يونج مرحلة العودة من جديد للتدريبات حيث شارك أمس الأربعاء مع المجموعة بعد الإصابة التي تعرض لها مع هولندا، وأصبح جاهزًا للمشاركة بداية من مباراة سيلتا فيجو القادمة.

وأفادت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أنه مع عودة دي يونج من جديد لتدريبات برشلونة، سيقوم تشافي بالاعتماد عليه في مركز قلب الدفاع أو اللاعب المحوري، لبناء اللعب من الخلف، بعد إصابة كريستنسن.

 

قرار تشافي تجاه مركز دي يونج

واضافت الصحيفة أن تشافي المدير الفني لفريق برشلونة يرى أن مشاركة دي يونج كقلب دفاع أو لاعب محوري رقم 6 في وسط الملعب، سيكون حلا ناجحا من أجل إيجاد حلا مناسبا للفريق بعد الإصابات الأخيرة.

وأكملت الصحيفة أن دي يونج اثبت نفسه مع برشلونة بتمكنه من فرض التوازن والفاعلية للفريق في المراكز الدفاعية بعد الأزمة الاخيرة التي يعاني منها برشلونة في نقل اللعب من الدفاع إلى الهجوم.

مباريات برشلونة القادمة 

يذكر أن برشلونة ينتظر بعض المباريات القوية خلال الفترة القادمة وحتى فترة التوقف بسبب كأس العالم حيث سيواجه الفريق الكتالوني نظيره إنتر ميلان وبايرن ميونخ، في دوري ابطال اوروبا وكذلك ملاقاة ريال مدريد في الكلاسيكو.

جدول المباريات