جريزمان يتدخل من أجل حل أزمة أتلتيكو مدريد وبرشلونة

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن محاولات النجم الفرنسي انطوان جريزمان لحل أزمته بالتراضي وإيجاد حلا بين إدارة برشلونة وإدارة أتلتيكو مدريد لتحديد مستقبله الفترة القادمة.

ويلعب جريزمان في الوقت الحالي لصالح فريق أتلتيكو مدريد معارا من صفوف برشلونة إلا أن أتلتيكو لا يستطيع اشراكه بشكل دائم لتفادي تفعيل عقد الزامية الشراء مع برشلونة حيث سيكون على نادي أتلتيكو مدريد دفع مبلغ يقترب من ٤٠ مليون يورو للإبقاء على جريزمان.

ولذلك، يشارك جريزمان في الفترة الحالية مع أتلتيكو مدريد ويلعب أقل من 45 دقيقة، بأوامر من ناديه أتلتيكو مدريد والتنسيق مع مدربه دييجو سيميوني.

وبدأ اللاعب تقبل الموقف الحالي إلا أنه مع مرور الوقت بدأ يشعر بالملل ويرغب في  أن يكون في أفضل مستوياته قبل بطولة كأس العالم في قطر التي تنطلق في اواخر شهر نوفمبر المقبل.

جريزمان يتدخل لحل أزمة برشلونة 

ووفقا لصحيفة سبورت الاسباني، فأن جريزمان طلب من إدارة أتلتيكو مدريد محاولة إيجاد حلا للاتفاق مع إدارة برشلونة والحصول على بعض الدقائق قبل كأس العالم.


وعلى الرغم من توتر العلاقات بين أتلتيكو مدريد وبرشلونة، إلا أن اللاعب بدا يبحث  تهدئة الأمور، وايجاد حلا من أجل جعل كلا الناديين يتوصلان  إلى حل.

رغبة جريزمان بالبقاء داخل أتلتيكو مدريد 

وأختتمت الصحيفة أن رغبة اللاعب هي البقاء داخل أتلتيكو مدريد، ولهذا سيقوم بدوره ويمكنه تخفيض راتبه من أجل اعطاء فرصة لفريقه اتلتيكو مديد للتفاوض مع ادارة برشلونة.

جدول المباريات