كوندي يزف بشائر سعيدة لنادي برشلونة حول عودته للملاعب فى الفترة المقبلة

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

ذكر تقرير صحفي من لويس روخو مراسل صحيفة ماركا الأسبانية، يؤكد أن المدافع الشاب جول كوندي، لاعب نادي برشلونة، قد عاد من إصابته بشكل طبيعي، وأنه الآن فى مراحل التأهيل النهائية، كنا فجر مفاجأة بكون اللاعب غير مستبعدًا فى التواجد خلال مباراة الإنتر القادمة، فى الجولة الرابعة، من منافسات دوري الأبطال.

وأكد لويس أنه على الرغم من إمتلاك اللاعب حظوظ جيدة فى التواجد خلال هذه القمة، إلى أن فكرة تواجد اللاعب بصورة أساسية مع الفريق قد يعد أمرًا صعبًا، مما قد يدفع اللاعب لإستمرار برنامجه التأهيلي، وعدم مشاركته فى المواجهة المصيرية أمام الإنتر.


موقف تشافى من الدفع باللاعب بمواجهة الإنتر

ويري تشافى أن الأفضل للاعب، عدم الدفع به خلال مواجهة الإنتر القادمة، والتعامل مع الظروف الحالية كما هي، خاصة مع تزايد فرص اللاعب فى التواجد خلال مواجهة ريال مدريد القادمة، الأمر الذي يعد إيجابيًا جدًا للفريق خلال المرحلة المقبلة، بعدما كانت كافة التقارير الطبية تؤكد أن اللاعب، سيكون خارج مباراة الكلاسيكو بصورة نهائية.


كيف يسير البرنامج التأهيلي للمدافع الفرنسي؟

وأشارت بعض المصادر القريبة من اللاعب، أن برنامج كوندي التأهيلي يسير بشكل جيد للغاية، لا سيما أن عودة اللاعب ستكون فى وقت أقرب مما تم تشخيصه من الجهاز الطبي، بعد إستجابة اللاعب الجيدة للعلاج خلال الأيام القليلة الماضية، بالإضافة إلى إلتزام اللاعب الكبير، ورغبته فى التواجد بمباراة الكلاسيكو.

جدول المباريات