أخبار ريال مدريد اليوم | الفوز على شاختار وتحرك الإدارة بسبب بنزيما

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

يستعرض موقع "السعودية سبورت 365" أبرز أخبار ريال مدريد اليوم على مدار اليوم الأربعاء الموافق 6 من أكتوبر 2022، وأهم ما جاء في الصحف العالمية عن الفريق الملكي.

وشهدت أخبار ريال مدريد اليوم العديد من الأحداث الساخنة أبرزها، الفوز على شاختار اليوم بالجولة الثالثة بدوري أبطال أوروبا بالإضافة إلى محاولات الإدارة لتجديد عقد كريم بنزيما.

 

أخبار ريال مدريد اليوم | تحرك من الإدارة لتجديد عقد بنزيما


كشفت تقارير صحفية عالمية عن محاولات فريق ريال مدريد الإسباني للإبقاء على كريم بنزيما مهاجم الفريق خلال الفترة القادمة وتعديل عقده بعد تألقه واداءه المتميز خلال الفترة الأخيرة مع الفريق الإسباني.

ومن المنتظر أن ينتهي عقد بنزيما صاحب ال35 عاما مع فريق ريال مدريد بنهاية الموسم الكروي الجاري مما يدفع الفريق التدخل من أجل تعديل عقده وتمديد مدة تواجد اللاعب داخل قلعة السانتياجو برنابيو.

ووفقا لما أكده الصحفي الشهير فابريزيو رومانو، فإن ريال مدريد بات قريبا من التوصل لإتفاق مع بنزيما من أجل تمديد عقده بنهاية الموسم الحالي وإضافة موسم جديد في عقده.


أخبار ريال مدريد اليوم | نجم الفريق السابق يقترب من

كشفت تقارير صحفية وإعلامية خلال الساعات الأخيرة حول اقتراب تشابي ألونسو نجم ريال مدريد وبايرن ميونخ السابق من تولي مهمة تدريب باير ليفركوزن خلال الفترة المقبلة.

وأكدت شبكة بي إن سبورتس العالمية بأن النادي الألماني نجح بالفعل في التعاقد مع ألونسو ليقود الفريق فنيا خلفا لجيراردو سيواني المدير الفني السابق لباير ليفركوزن.

أخبار ريال مدريد اليوم | قلق داخل مانشستر سيتي بسبب ريال مدريد وهالاند

كانت قد أشارت العديد من التقارير الصحفية مؤخرا بأن هالاند أصبح محل أنظار كافة الفرق الأوروبية الكبرى وعلى رأسهم فريق ريال مدريد الذي سبق له وابدى اهتمامه باللاعب في الميركاتو الصيفي الماضي قبل أن ينتقل اللاعب لصفوف السيتي قادما من بوروسيا دورتموند.

ووفقا لما نشرته صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، فإن هالاند يمتلك بندا في عقده مع مانشستر سيتي ينص على أحقية رحيله في 2024 وهو ما يحاول فريق ريال مدريد استغلاله في المستقبل.

وأضافت الصحيفة أن السيتي سيحاول تغيير عقد هالاند وإعادة التفاوض معه بشأن تأمينه وضمان عدم رحيله عن الفريق خلال الفترة المقبلة.

أخبار ريال مدريد اليوم | الفريق يفوز على شاختار بدوري أبطال أوروبا

نجح فريق ريال مدريد في تحقيق الفوز على نظيره شاختار الأوكراني ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وانتهى اللقاء 2-1 حيث سجل الهدف الأول رودريجو في الدقيقة 13 قبل أن يضيف فينسيوس الهدف الثاني في الدقيقة 28.

وقلص الفارق لصالح شاختار في الدقيقة 39 اللاعب أولكسندر زويكوف لتصبح النتيجة 2-1 إلا أن الفريق الأوكراني لم ينجح طوال الشوط الثاني في تسجيل هدف التعادل.

 

جدول المباريات