أخبار برشلونة اليوم | انتقادات ضد ليفاندوفسكي وهجوم تشافي على التحكيم

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

يستعرض موقع "السعودية سبورت 365" أبرز أخبار برشلونة اليوم على مدار اليوم الأربعاء الموافق 5 من أكتوبر 2022، وأهم ما جاء في الصحف العالمية عن الفريق الكتالوني.

وشهدت أخبار برشلونة اليوم العديد من الأحداث الساخنة أبرزها تصريحات تشافي هيرنانديز ضد التحكيم في مباراة إنتر ميلان بالإضافة إلى الانتقادات ضد ليفاندوفسكي بعد خسارة الفريق أمام الفريق الإيطالي بدوري أبطال أوروبا.

 

أخبار برشلونة اليوم | ضربة موجعة داخل برشلونة قبل الكلاسيكو

تناولت صحيفة ماركا الإسبانية إصابة الدنماركي أندرياس كريستنسن، مدافع برشلونة، والتي تعرض لها اللاعب خلال مواجهة إنتر ميلان أمس الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة دوري الأبطال، الأمر الذي قد يتسبب فى غياب اللاعب عن الكلاسيكو القادم أمام ريال مدريد فى الجولة التاسعة.

وأكدت الفحوصات المبدئية التي أجراها اللاعب صباح اليوم، أن كريستنسن يعاني من إلتواء في كاحله الأيسر، وسيخضع لمزيد من الاختبارات الطبية اليوم الأربعاء لمعرفة التشخيص الدقيق لإصابته، لتحديد مدة غياب اللاعب عن الفريق بشكل دقيق، ولكن المؤكد هو عدم لحاق اللاعب بمباراة الإنتر فى الكامب نو.

أخبار برشلونة اليوم | انتقادات ليفاندوفسكي بعد الخسارة من إنتر ميلان

كشفت تقارير صحفية أسبانية أن النجم البولندي روبرت ليفاندوسكي تلقي إنتقادات قوية بعد خسارة البلوجرانا أمس أمام الإنتر فى دوري الأبطال، حيث لم يظهر اللاعب بالشكل المنتظر والمتوقع منه مع الفريق فى الآونة الأخيرة، على عكس مستوي اللاعب مع الفريق الكتالوني فى بطولة الليجا الإسبانية هذا الموسم، وتصدره لقائمة هدافى المسابقة، بعد مرور سبع جوالات من بدايتها.

ووجهت بعض التقارير إتهامات خطيرة للمهاجم البولندي، حيث أكدت على أن اللاعب لا يظهر فى المباريات الكبري، بعدما فشل ليفاندوسكي فى تسجيل أي أهداف مع الفريق خلال الجوالاين السابقتين فى دوري الأبطال، أمام فريقه السابق البايرن وإنتر ميلان الإيطالي، الأمر الذي أصبح يثير الشك والإنتقادات فى الوسط الرياضي الأسباني.

أخبار برشلونة اليوم | هجوم تشافي على التحكيم

علق المدرب الأسباني تشافي هرنانديز، المدير الفني لبرشلونة، عن المستوي التحكيم الهزيل الذي ظهر فى مباراة الفريق أمام الإنتر أمس، مما كلف الفريق الكتالوني خسارة المباراة، وتأزم موقفه فى الصعود من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وأعرب تشافي عن إستيائه من هذا التحكيم السيئ، خاصة أن الفريق الكتالوني كانت له ضربة جزاء محققة أمام أعين الحكم، والغريب أن حكم المباراة لم يقم بإحتساب هذه الركلة، فى ظل وجود ال var ومراجعته للعبة، حيث أشار المدرب الأسباني أن الفريق لم يفهم شيئًا مما حدث بالمباراة، ولا يعلم على أي أساس لم تحتسب اللعبة الأخيرة فى المباراة ضربة جزاء للفريق.

جدول المباريات