أخبار باريس سان جيرمان اليوم.. الفريق الباريسي يحافظ على صدارة مجموعته رغم التعادل وميسي ينتقم من بنفكيا

تقارير وحوارات

السعودية سبورت 365

يتطلع عشاق الكرة الأوربية وتحديدا محبي الفريق الباريسي، عن أخبار باريس سان جيرمان فى الساعات القليلة الماضية، والتي شهدت العديد من الأحداث الرياضية الهامة، يأتي على رأسها تحصل الفريق الفرنسي على تقطة ثمينة من الأراضي البرتغالية وإنتقام ميسي.

ويستعرض" السعودية سبورت 365 "أبرز أخبار فريق باريس سان جيرمان على النحو التالي:

باريس سان جيرمان يتعادل إيجابيًا مع بنفيكا فى دوري الأبطال ويعزز صدارته

تمكن باريس سان جيرمان من خطف نقطة ثمينة أمام بنفيكا، بعد أن تعادل الفريق إيجابيًا بنتجية 1/1 مع الفريق الضيف على الأراضي البرتغالية، ضمن الجولة الثالثة، من منافسات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا، ليواصل الفريق الباريسي من تعزيز صدارته للمجموعة السابعة، برصيد 7 نقاط، بعد تحقيق الفوز فى أول جولتين، والتعادل فى هذه الجولة.

وافتتح النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الأهداف للفريق الباريسي عند الدقيقة 22، بعد دقائق قليلة من إستفزازه ورمي الزجاجات على اللاعب، من قبل الجماهير البرتغالية، ليأتي عقب الباعب سريعًا بهدف جميل للغاية، يثبت القيمة الفنية الكبيرة للاعب، وأنه ما زال قادرًا على الظهور فى المواعيد الكبري.

ولكن تقدم الفريق الباريسي لم يستمر كثيرًا، حيث قام دانيلو بيريرا نجم وسط الفريق الباريسي، فى تسجيل هدف بالخطأ فى مرماه عند الدقيقة 41، ليعادل النتيجة للفريق البرتغالي، قبل دقائق قليلة من نهاية الشوط الأول، واستمرت هذه النتيجة بهذا الشكل حتي نهاية اللقاء، على الرغم من محاولات الفريق الفرنسي فى خطف هدفًا قاتلًا، خلال الدقائق الأخيرة من المباراة.


ميسي يعاقب الجماهيرية البرتغالية على السخرية منه ويسجل هدفًا جميلًا

تمكن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي من معاقبة الجماهير البرتغالية، بعد دقائق قليلة من السخرية منه وإلقائه بالزجاجات، حيث كان رد الفاعل هادئ جدًا كعادته فى هذه المواقف، والذي لاطلما يكون رد اللاعب داخل أرضية الملعب خلالها، خاصة أن هذه ليست المناسبة الأولي الذي يعاقب فيها اللاعب جماهير الفريق الضيف بعد التقليل منه.

وكان اللاعب قد نجح فى وقت سابق خلال موسم 2017،من معاقبة جماهير الميرنجي، على ملعب السنتياجو البرنابيو، بعدما نجح فى تسجيل هدفين خلال ثلاثية الفريق الكتالوني فى هذه المباراة، والتي انتهت بفوز برشلونة 3/2، بعد أن تمكن اللاعب من تسجيل هدفًا قاتلًا أشعل سباق الليجا فى أسابيعه الأخيرة.


ميسي يؤجل تجديد تعاقده إلى يناير القادم لحسم قراره النهائي

كشف الصحفي الموثوق فابريزو رومانو، والمتخصص فى سوق الإنتقالات الصيفية، أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي سيحسم مستقبله بشكل نهائي، مع بداية عام 2023،لا سيما أن اللاعب يرفض أي تجديد للعقود قبل مباريات كأس العالم القادم فى قطر.

وواصل رومانو أن الفريق الباريسي سيبذل أقصي جهوده للحفاظ على اللاعب، خاصة أن إدارة الفريق الفرنسي تستند للعلاقة الجيدة التي تجمع اللاعب بالنجم اابرازيلي نيمار دا سيلفا، الأمر قد يجعل ميسي يفضل البقاء فى باريس عن الإنتقال لأي فريق آخر فى الفترة المقبلة.

جدول المباريات