ضربة جديدة فى دفاع الفريق الكتالوني قبل مواجهة الريال فى الكلاسيكو

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

تناولت صحيفة ماركا الإسبانية إصابة الدنماركي أندرياس كريستنسن، مدافع برشلونة، والتي تعرض لها اللاعب خلال مواجهة إنتر ميلان أمس الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة دوري الأبطال، الأمر الذي قد يتسبب فى غياب اللاعب عن الكلاسيكو القادم أمام ريال مدريد فى الجولة التاسعة.

وأكدت الفحوصات المبدئية التي أجراها اللاعب صباح اليوم، أن كريستنسن يعاني من إلتواء في كاحله الأيسر، وسيخضع لمزيد من الاختبارات الطبية اليوم الأربعاء لمعرفة التشخيص الدقيق لإصابته، لتحديد مدة غياب اللاعب عن الفريق بشكل دقيق، ولكن المؤكد هو عدم لحاق اللاعب بمباراة الإنتر فى الكامب نو.


موقف دي يونج من مباراة الكلاسيكو القادمة

وذكرت الصحيفة أن الهولندي فرينكي دي يونج، نجم وسط برشلونة، سيكون جاهزًا لمباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد المقرر إقامتها يوم 16 أكتوبر الجاري، بعد تعافيه من إصابته بشكل كامل، ليصبح اللاعب متاحًا للمباراة، مع إحتمالية تواجده فى مباراة الإنتر فى الجولة الرابعة، من منافسات دوري الأبطال.


كيف يفكر تشافى بعد إصابة كريستنسن الأخيرة؟

وأصبح المدرب الأسباني تشافي هرنانديز فى حيرة كبيرة من أمره، بعدما ضربت الإصابات خط الدفاع الخلفي للفريق، لا سيما أن كوندي وأراخو، قد سبق لهم وأن تعرضوا للإصابة خلال الأيام القليلة الماضية، كما أن طول فترة الغياب التي سيعاني منها الفريق، سوف تجبر المدرب الإسباني فى الإعتماد  على جارسيا وبيكيه فى المباريات القادمة، نظرًا لعدم توفر أي خيارات آخري.

جدول المباريات