برشلونة يحقق رقم كارثي فى دور المجموعات بعد الخسارة من الإنتر

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

أشارت صحيفة موندو دببورتيفو الإسبانية، بأن برشلونة عاني بشكل كبير خلال آخر10مواجهات للفريق فى دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا،  حيث لم ينجح الفريق فى تسجيل أي أهداف خارج الديار فى 7 مباريات من أصل آخر 10مواجهات خاضها الفريق، فى آخر 3 مشاركات للفريق بالمسابقة القارية الأكبر.

وأوضحت الإحصائية أن هذا الرقم السلبي لم يتحقق فى تاريخ الفريق الكتالوني من قبل، بالإضافة إلى معاناة الفريق الكبيرة فى المواجهات التي تكون خارج الديار، الأمر الذي يجعل من صعود الفريق للأدوار الإقصائية، أمرًا صعبًا، وفى حالة ما إذا تجاوز الفريق دور المجموعات، يتعرض لهزائم مهينة فى الأدوار القادمة بالبطولة.


رقم سلبي جديد لتشافي مع برشلونة

ويمتلك المدرب الأسباني تشافي هرنانديز لرقم سلبي مع الفريق، فى إطار منافسات دوري الأبطال، حيث تعرض الفريق تحت قيادته لثلاثة هزائم خارج الديار، الأمر الذي يكشف عدم تعامل المدرب الجيد مع المباريات الكبري، والتي تقام خارج الكامب نو، على الرغم أن الفريق يسير بشكل جيد فى المسابقة المحلية تحت قيادته، ويتصدر ترتيب الليجا الإسبانية.


مباراة الإنتر بمثابة عنق الزجاجة للبلوجرانا

وتعد مباراة إنتر ميلان القادمة، ضمن منافسات الجولة الرابعة، للمجموعة الرابعة، بمثابة عنق الزجاجة للفريق فى مشوار الفريق بدوري الأبطال، حيث أن خسارة الفريق الكتالوني من منافسه الإيطالي على الكامب نو، تعني توديع الفريق للبطولة من الباب الكبير، والتحول لبطولة الدوري الأوروبي.

جدول المباريات