ظهير برشلونة الشاب يحظي بإشادة وسائل الإعلام بعد مباراة الإنتر أمس

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

تناولت الصحافة الإسبانية تألق اللاعب الشاب بالدي، ظهير أيسر برشلونة، بعدما تم الإعتماد على اللاعب فى قرابة آخر نصف ساعة من المباراة، وظهر خلالها اللاعب بشكل جيد للغاية، مما دفع عدد كبير من المتابعين بمقارنة اللاعب بجوردي ألبا وماركوس ألونسو أصحاب الخبرات الكبيرة.

وتري العديد من الآراء أن بالدي أفضل من الثنائي فى مركز الظهير الأيسر، نظرًا للحماس والروح العالية التي يلعب بها اللاعب مع الفريق، فى حين تري هذه الفئة من الجماهير والمتابعين، بأن بالدي أصبح الأحق خلال الفترة المقبلة، بقيادة الجبهة اليسري للفريق، فى ظل معاناة الفريق الكتالوني من بعض المشاكل فى هذا المركز، خاصة إذا كان الجناح الأيمن للفريق الخصم يتحلي بالسرعة والمهارة العالية.


مشاكل يعاني منها الثنائي ألونسو وألبا

ويعاني كلا اللاعبين من مشكلة أساسية خطيرة، وهي بطئ الإرتداد من النواحي الهجومية والدفاعية، على عكس بالدي والذي يظهر فى الجانبين الدفاعي والهجومي بنفس الكفاءة، إضافة إلى أن المعدل البدني للثنائي منخفض، مما يتسبب فى بعض المشاكل للفريق فى شوط اللقاء الثاني  .


تشافى يشيد بقدرات بلدي ويطالبه بالإستمرار

ومن جانبه أعرب المدرب الإسباني تشافي هرنانديز، المدير الفني لبرشلونة عن سعادته بالمستوي الفني الذي يقدمه اللاعب فى هذا الموسم مع الفريق، فعلى الرغم من صغر سن اللاعب، إلا أنه يستطيع دائمًا من صناعة الحدث مع الفريق حينما تتاح له الفرصة.

جدول المباريات