موقف ليفربول من التعاقد مع صفقات جديدة في يناير المقبل

كرة إنجليزية

السعودية سبورت 365

سلطت الصحف الإنجليزية صباح اليوم الضوء حول موقف فريق ليفربول الإنجليزي بقيادة مديره الفني يورجن كلوب من الصفقات الجديدة داخل الفريق في فترة الانتقالات الشتوية القادمة التي ستكون في شهر يناير من العام الجديد 2023.

موقف ليفربول من الصفقات الجديدة

ووفقا لما نشرته شبكة فوتبول إنسايدر، فإن إدارة ليفربول الإنجليزي تستهدف التعاقد مع صفقات جديدة وكبيرة في يناير القادم في ظل النتائج السلبية التي يعاني منها الفريق مؤخرا على صعيد الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا.

وتابعت الشبكة بأن إدارة الفريق ستتعاقد مع صفقات جديدة في حال العثور على اللاعب المناسب والذي سيلبي طلبات يورجن كلوب داخل الملعب ويوفي باحتياجاته في الفترة القادمة.

ترتيب ليفربول في الدوري الإنجليزي

ويعاني ليفربول في الفترة الأخيرة من النتائج السلبية خاصة في الدوري الإنجليزي حيث يحتل الفريق الآن المركز التاسع في جدول الترتيب برصيد 10 نقاط فقط بالإضافة لوجود مباراة مؤجلة.

صفقات ليفربول في الصيف الماضي

الجدير بالذكر أن ليفربول قد تعاقد في الانتقالات الصيفية الماضية مع كل من داروين نونيز وكارفاليو ورامزي بالإضافة إلى أرثر ميلو، إلا أن جميعهم لم ينجحوا في صناعة الفارق بشكل فعال مع ليفربول.
 

ليفربول يفوز على رينجرز في دوري أبطال أوروبا

يذكر أن ليفربول قد نجح أمس في تحقيق الفوز على رينجرز بهدفين مقابل لا شئ في المباراة التي جمعت بين الفريقين في الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

جدول المباريات