فان دايك يدافع عن أرنولد بعد الانتقادات الأخيرة

كرة إنجليزية

السعودية سبورت 365

رد فيرجيل فان دايك مدافع فريق ليفربول الإنجليزي على الانتقادات التي انهالت الفترة الماضية على زميله في الفريق أرنولد وذلك بعد تراجع مستواه الفترة الماضية بالإضافة إلى انخفاض نتائج ليفربول مؤخرا على صعيد الدوري الإنجليزي وأيضا دوري أبطال أوروبا.

وتعرض أرنولد للانتقادات من بعض النقاد في إنجلترا بسبب مستواه الدفاعي الذي قدمه مؤخرا وتحديدا عقب التعادل أمام برايتون في الدوري الإنجليزي السبت الماضي بنتيجة 3-3 ليصبح أرنولد منبوذا من جانب الجماهير واقتراب استبعاده من قائمة إنجلترا التي ستتواجد في كأس العالم بشهر نوفمبر المقبل.

تصريحات فان دايك عن أرنولد

ووفقا لما نشره موقع سكاي سبورتس، فقال فان دايك عن انتقادات أرنولد:"أرنولد لديه إمكانيات عالية، نعرف جودته جيدا وقد أظهرها بشكل واضح في مباراة رينجرز".

وأكمل:"أنا هنا في إنجلترا منذ 8 أو 9 سنوات، الكل هنا يجيد الإشادة باللاعبين حتى الارتقاء للسماء ثم يدعه يسقط بأكبر قوة ممكنة والتعرض لإنتقادات قوية".

وأكمل:"هذا ما يجب علينا كلاعبين التعامل معه، الكل يتحدث عن كيفية تقبلنا لمثل هذه الأمور، ارنولد عليه مواصلة العمل وليس وحده بل كل اللاعبين".

وأختتم قائلا: "لا يهمنا ما يتم قوله عن أرنولد، نحن دائما ندعم بعضنا لبعض ونعرف بأننا سنقاتل من أجل العودة من جديد لمستوانا وإظهار ما كنا عليه في السنوات الأخيرة الماضية".

ليفربول يفوز على رينجرز وأرنولد يسجل

يذكر ان ليفربول نجح في الفوز أمس على نظيره رينجرز بهدفين مقابل لا شئ ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا، حيث سجل أرنولد الهدف الأول وأضاف صلاح الهدف الثاني من ركلة جزاء.

 

جدول المباريات