رسالة محمود علاء لجماهير الزمالك قبل رحيله للاتحاد السكندري

كرة عربية

محمود علاء
محمود علاء

حرص نجم نادي الزمالك السابق ولاعب الاتحاد السكندري الحالي، محمود علاء مدافع الفريق الأبيض المنتقل حديثا لزعيم الثغر المصري، على توديع جماهير القلعة البيضاء قبل الرحيل.

محمود علاء ينتقل للاتحاد السكندري على سبيل الإعارة

وكان قد انتقل محمود علاء لاعب الزمالك ومنتخب مصر لصفوف الاتحاد السكندري على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك بعد أن ارتبط اسم اللاعب بالانتقال لصفوف الاتفاق السعودي.

رسالة محمود علاء لجماهير الزمالك

ومن جانبه، نشر محمود علاء لاعب الفريق الأبيض عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي "انستجرام" قائلا:"البداية لازم أشكر الجمهور اللي كان دايما معي وفي ظهري طوال السنوات الماضية، شكرا جمهور الزمالك العظيم وسأفتقدكم جدا، شكرا مجلس إدارة الزمالك بقيادة المستشار مرتضى منصور الداعم القوي لي، وأمير مرتضى، وشكرا للاعبين والجهاز الفني".

وتابع علاء:"إن شاء الله سأكون متواجدا في ناد كبير بحجم وقيمة وشعبية نادي الاتحاد وجماهيريته العظيمة، وشكرا للحاج محمد مصيلحي المخلص لناديه وإن شاء الله سأساعدهم ويكون موسم خير للاتحاد وجماهيره وأتمنى التوفيق للجميع".

مفاوضات محمود علاء مع الاتفاق السعودي

يذكر أن محمود علاء قد ارتبط اسمه في بداية الانتقالات الصيفية الحالية، بالانتقال لصفوف الاتفاق السعودي بعد وجود اهتمام من باتريس كارتيرون المدير الفني للاتفاق والذي سبق له ودرب الزمالك في ولايتين سابقتين، إلا أن علاء انتهى به المطاف في النهاية بالإعارة لصفوف زعيم الثغر.
 

جدول المباريات